fbpx

مفاجأة كبيرة في التشكيلة المثالية التى اختارها تشافي الونسو

30 أبريل 2021
شارك المقالة

تجاهل تشافي ألونسو، مدرب الفريق الرديف بنادي ريال سوسيداد الإسباني، الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، عند اختيار فريقه المثالي الذي يفضل اللعب بجواره.
وخلال محادثة صوتية مع زميله السابق في ليفربول، جيمي كاراجير، اختار ألونسو فريقًا خماسيًا يتكون من لاعبين يتمنى اللعب بجوارهم.
في حراسة المرمى، اختار ألونسو زميله السابق في بايرن ميونخ، الألماني مانويل نوير، حيث قال عنه “إنه أفضل من رأيته على الإطلاق وأفضل من لعبت بجانبه”، حيث جاء ذلك على حساب مواطنه وزميله إيكر كاسياس.
ووقع اختيار اختيار اللاعب الإسباني الأسبق على مواطنه سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، حيث قال “لقد كان زميلي لسنوات في مدريد والمنتخب الوطني، ولقد فاز بكل شيء وحقق الكثير من الأرقام القياسية، كما فاز بدوري الأبطال 4 مرات، وكذلك كأس العالم وبطولتي يورو”.
واستبعد ألونسو زميله السابق في مدريد، كريستيانو رونالدو، عند انتقاله لخط الهجوم، مفضلًا اختيار الثنائي دييجو مارادونا ورونالدو نازاريو، رغم اعترافه في وقت سابق بأن “الدون” أفضل من لعب بجواره على الإطلاق.
وبرر ألونسو اختياره، قائلًا “مارادونا رمز، وهو الأعظم في اللعبة، وأكثر من مجرد لاعب، فهو يعني لكرة القدم ما يمثله محمد علي بالنسبة للملاكمة”.
وعن الظاهرة، قال “كنت صغيرًا للغاية، لكن رونالدو ترك انطباعًا هائلًا بداخلي عندما كنت أشاهده، بينما لم أتجاوز 17 عامًا، لكني أحببت مشاهدته.. بعد ذلك ظهرت أسماء في نفس مستواه مثل كريستيانو أو ميسي، لكنه يبقى دائمًا في مقدمة اختياراتي”.

المصدر : كوورة

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار