شؤون قانونية

مكاتب الهجرة في مورثيا وفالنسيا تعلن عن تغييرت في طريقة طلب المواعيد المسبقة

من المعروف أن الحصول على موعد مع مكاتب الهجرة في إسبانيا لإجراء عملية البصمة أو طلب إصدار بطاقة الإقامة أصبح مهمة شبه مستحيلة. فبعد شهور من فرض حالة الطوارئ مع غلق مكاتب الهجرة، وجد مئات آلاف الأجانب أنفسهم أمام وضع جديد: انتهاء صلاحية تصاريح مع صعوبة الحصول على موعد لبصمة الإصبع.

ولهذا السبب، اعتمدت مكاتب الهجرة في كل من فالنسيا ومورثيا جداول زمنية جديدة لإصدار وثائق الأجانب وتجديدها.

مورثيا

في إقليم مورثيا، أطلقت القيادة العليا للشرطة نظاماً جديدًا لإدارة المواعيد المسبقة، يختلف عن النظام الذي كان موجوداً حتى الآن.

ومن خلال الموقع الإلكتروني للإدارات العامة، يوجد نظام إلكتروني يمكنك من خلاله الحصول مواعيد مختلفة للقيام بالعديد من الإجراءات، مثل بصمة الأصابع وغيرها.

وفي في مورثيا على وجه التحديد، تقرر اعتماد نظام إدارة جديد للمواعيد من خلال نموذج خاص. سيكون هذا النظام الجديد مخصصاً فقط لعملية تجديد بطاقة الإقامة طويلة الأجل أو الدائمة.

ويمكن الحصول على هذا النموذج في أي من وحدات الشرطة أو في مكتب الهجرة.

وقام مكتب الهجرة في مورثيا بتمديد ساعات العمل للجمهور، وفي الوقت الحالي تكون ساعات الصباح من 09:00 إلى 12:30 من الإثنين إلى الخميس، وفي فترة ما بعد الظهر من 15.30 إلى 20:30 مساءً.

ولطلب موعد مع مكتب الهجرة في إقليم مورثيا، إضغط هنا.

ولمعرفة عناوين مكاتب الهجرة الموجودة في مورثيا والاتصال بها، إضغط هنا.

بالنسيا

وفي إقليم بالنسيا قررت مكاتب الهجرة تنفيذ خطة لتسريع عملية إعداد وثائق الأجانب من خلال خطة تم إطلاقها على مستوى الإقليم بعد تراكم الملفات طيلة أشهر.

المصدر: باراينميغرانتيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى