fbpx

مكتب الهجرة بمقاطعة اليكانتي يوضح طريقة تقديم الطلبات

مكتب الهجرة اليكانتي
7 مايو 2020
شارك المقالة

بدأ مكتب الهجرة في مقاطعة أليكانتي إجراءً استثنائياً للإسراع في عملية تلقي ومعالجة طلبات الحصول على تصاريح الإقامة للأجانب الذين تم إلغاء مواعيدهم السابقة بسبب حالة الطوارئ.

وبمجرد رفع حالة الطوارئ، يعتزم المكتب استدعاء أصحاب المواعيد الملغية بشكل شخصي مصحوبين بالوثائق الأصلية لطلباتهم.

ويوضّح المكتب في بيان صادر عنه أنه سيُرسل رسائل إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي أرفقه صاحب الملف أثناء طلب الموعد االسابق الذي تم إلغاؤه بسبب حالة الطورائ.

ويضيف البيان أن الرسائل ستُرسل مع التعليمات التي يجب اتباعها، فقط للأشخاص الذين تم إلغاء موعد سابق ممنوح لهم.

ويقول المكتب أنه إذا فضّل الشخص المعني إرسال الطلب إلكترونياً أو الانتظار حتى رفع حالة الطوارئ، فما عليه سوى تجاهل الرسالة التي ستصله على بريده الإلكتروني دون الحاجة إلى الرد عليها.

وإذا كان المعني الذي يصله البريد الإلكتروني قد قدّم طلبه سابقاً من خلال أي من القنوات المعمول بها وهو الآن في الانتظار، يجب عليه تجاهل الرسالة، لأن إرسال الملف من جديد قد يؤدي إلى حدوث تأخير في تسوية وضعيته.

وإذا تم إلغاء موعد الشخص بسبب حالة الطوارئ، يقول مكتب الهجرة أن عليه انتظار وصول رسالة إلى بريده الإلكتروني، وألا يقوم بإرسال ملفه من جديد حتى لا يتأخر المكتب في مراجعته وإجابته.

ويختم بيان مكتب الهجرة بأليكانتي بقوله أنه إذا لم يكن لدى الشخص موعد ملغي سابقاً فلا داعي لإرسال الطلب مع الوثائق إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمكتب. لن تتم مراجعة الطلبات المقدمة بهذه الطريقة.

تابعونا على صفحاتنا

2 تعليقات

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية