fbpx
سلايدرشؤون قانونية

ملاحظات امتحان الجنسية الإسبانية CCSE – ماي 2022

اخبار اسبانيا بالعربي – سيتلقى الآلاف من المرشحين بالفعل إشعارات بالبريد الإلكتروني من معهد سرفانتس يتم فيها إرسال نتائج اختبار CCSE للجنسية الإسبانية لشهر ماي الماضي 2022.

تحقق من ملاحظات CCSE

سيتمكن جميع المهتمين بالاطلاع على نتائج CCSE من القيام بذلك من خلال حسابهم الشخصي على منصة Instituto Cervantes، حيث سيتمكنون من تنزيل شهادة إلكترونية مع نقاطهم، وهي صالحة قانونا وفقا للتشريعات الإسبانية و، لذلك، صالحة تماما للمتقدمين من الجنسية الإسبانية.

وزارة العدل: عدم إلغاء السوابق الجنائية يؤثر على تجديد الإقامة وطلب الجنسية.. هكذا يتم الإلغاء في ثلاث خطوات + فيديو

مؤهلات امتحان CCSE

ماذا أفعل إذا فشلت في امتحان CCSE للجنسية الإسبانية؟

إذا رجعت إلى نقاط اختبار CCSE وظهرت على أنها “غير ناجح”، طالما أنه اختبارك الأول (وأيضا أولئك الذين تغيبوا يوم الامتحان لأي سبب كان) فلديك فرصة ثانية لإجراء الاختبار في فترة 18 شهرا من تاريخ الاختبار الأول، دون الحاجة إلى الدفع مقابل التسجيل مرة أخرى.

نكرر على أنه لا يُسمح بالدخول إلى قاعة الامتحان إلا بالوثائق الأصلية وذات الصلاحية. لذلك، لن يتم بأي حال من الأحوال قبول أي وثائق أخرى غير الأصلية، ولن يتم قبول المرشحين الذين يقدمون إثبات التجديد أو النسخ بسبب الشكاوى أو الفقد أو السرقة.

لجميع أولئك الذين يجتازون اختبار CCSE، فأنت بالفعل على بعد خطوة واحدة من التقدم للحصول على الجنسية الإسبانية!

تذكرك أنه على موقعنا (اسبانيا بالعربي) تجد الدليل الكامل وكل ما يتعلق بالجنسية الإسبانية. تابع موقعنا باستمرار. وإذا كنت بحاجة إلى محام مختص في شؤون الهجرة لتقديم ملف الجنسية الإسبانية، تواصل معنا.

المصدر: باراينميغرانتيس/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى