Advertisements
سلايدرعقارات

منازل وشاليهات للبيع في مدن إسبانيا: ابتداء من 40 ألف يورو

اخبار اسبانيا بالعربي/ توجد في إسبانيا العديد من المدن الصغيرة التي تطلق مشاريع لاستعادة السكان الذين غادروها. من المبادرات التي يقدمون فيها إيجارا رخيصا جدا لجذب مستأجرين جدد، إلى عروض العمل أو جميع أنواع الخدمات لأصحاب المشاريع الذين يرغبون في إنشاء أعمالهم. بعض المنصات مثل “أولا بويبلو”، وهو مشروع تدعمه شركات كبرى مثل شركة الكهرباء والبريد الإسبانيتين وتديره ألما ناتورا، وسعت خريطتها مع 80 مدينة أخرى أنشأت هذه المبادرات.

لكن هذه ليست الطريقة الوحيدة لإيجاد مساكن ميسورة التكلفة في هذه المناطق الريفية. من خلال الشبكات الاجتماعية، طرح العديد من المستخدمين عقاراتهم للبيع. الميزة هي أن العديد منهم يقدمون منازل كبيرة مع أفنية وجراجات وحتى منطقة حديقة حيث يمكن تركيب حدائق نباتية. هؤلاء هم بعض المستخدمين الذين يقدمون جميع أنواع المنازل الرخيصة في مجموعة متخصصة على فيسبوك.

منزل قروي به كهف في كويار (غرناطة)

تم عرض هذا المنزل للبيع في بلدة كويار، على بعد ساعة ونصف من غرناطة. إنه منزل مستقل بمساحة إجمالية 238 مترا مربعا، يشغل المنزل منها مساحة 150 مترا مربعا. إنه مبني على طابقين، مع أربع غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة معيشة وتناول الطعام وشرفة ومخزن. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على كهف نموذجي للمنطقة يتسع لخمس غرف، والتي يمكن استخدامها كمخزن أو قبو. تم إصلاح جميع نوافذ المنزل وبه فناء. السعر 40 ألف يورو.

اضغط هنا لمشاهدة كل التفاصيل حول هذا المنزل.

تاون هاوس في توريموشا ديل كامبو (غوادالاخارا)

مقابل 43500 يورو

يقع هذا المنزل المستقل في بلدية توريموشا ديل كامبو، على بعد 40 دقيقة فقط من غوادالاخارا و 20 من سيغوينثا. يتوزع المنزل على طابقين، في الطابق الأول يوجد غرفة معيشة مع مدفأة ومطبخ مجهز بالكامل وحمام ومخزن وغرفة نوم مزدوجة. في غضون ذلك، يضم الطابق الثاني خمس غرف. كما أن لديها فناء في المقدمة. وتجدر الإشارة إلى أن المدينة بها جميع أنواع الخدمات من محلات تجارية وصيدليات إلى عيادة طبيب أو منطقة رياضية.

كل التفاصيل حول هذا المنزل.

تاون هاوس في تشيليس (باداخوث)

مقابل 57000 يورو

للبيع منزل مستقل في تشيليس (باداخوث) على الحدود مع البرتغال وعلى بعد ساعة من مدينة باداخوث. تبلغ مساحته 97 مترا مربعا وتم بناؤه على قطعة أرض بمساحة 129 مترا مربعا. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمام وغرفتي معيشة، إحداهما بها مدفأة ومطبخ مع غرفة طعام ، ومخرج للفناء الداخلي بمساحة 32 متر مربع وغرفة غسيل. تتوفر في البلدية جميع الخدمات أيضا وهي على بعد 5 دقائق فقط من شاطئ لا ديهيسا على بحيرة ألكيفا.

كل التفاصيل حول هذا المنزل.

تاون هاوس في بولا دي لينا (أستورياس)

مقابل 62000 يورو

يقع هذا المنزل في بلدة فيايانا، في بلدية بولا دي اينا (أستورياس)، على بعد 30 دقيقة من أوفييدو، وتبلغ مساحته أكثر من 173 مترا مربعا. يحتوي على غرفة معيشة ومطبخ كبير مفروش ومستقل عن باقي الغرف وغرفتي نوم وحمام ومخزن وتراس وفناء بمساحة 30 مترا مربعا وحديقة لإنشاء بستان وجراج. المنزل مؤثث بالكامل ويحتوي على علية صغيرة. يوجد في البلدية مواصلات عامة كل 20 دقيقة تربطها بأكبر المدن، بالإضافة إلى مركز صحي ومتاجر ومكتبة ومستشفى.

كل التفاصيل حول هذا المنزل.

تاون هاوس في البورنوس (أفيلا)

مقابل 76000 يورو

تاون هاوس للبيع في بلدة البورنوس الهادئة، على بعد 25 كم فقط من أفيلا. تبلغ مساحتها 110 مترا مربعا موزعة على طابقين، مع أربع غرف نوم، ومطبخ وغرفة طعام كبيرة مع مدخل إلى فناء، وغرفة معيشة مع موقد حطب، وحمام ومرحاض، وفناء بمساحة 80 مترا مربعا. بالإضافة إلى ذلك، تم تجديده بالكامل، مع جميع التركيبات الكهربائية والأنابيب الجديدة.

كل التفاصيل حول هذا المنزل.

المصدر: لا إنفورماثيون/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى