منح جديدة من ألستوم للخريجين الشباب

منح ألستوم
7 أكتوبر 2020
شارك المقالة

أطلقت ألستوم إسبانيا Alstom España، بالتعاون “مؤسسة (FUE) ، الإصدار الثامن من برنامج Alstom Talent Energy للخريجين الجدد، والذي يقدم منحاً تدريبية وتدريبات مدفوعة الأجر في مراكز الستوم Alstom في مدريد وبرشلونة.

ويهدف البرنامج إلى استكمال التطوير المهني والأكاديمي للخريجين الشباب، أي تمكين الخريجين من الجمع بين التكوين الأكاديمي والتدريب العملي في برنامج واحد.

إضافة الى تكوين خبرة مهنية في شركة متعددة الجنسيات مثل الستوم Alstom باعتبارها الشركة الرائدة في قطاع التنقل في إسبانيا.

ويستهدف هذا البرنامج الخريجين الحديثين في الهندسة الصناعية، التنظيم الصناعي، الهندسة الكهربائية، إدارة الأعمال والإدارة، ومجالات أخرى.

ويمكن للخريجين المهتمين بالتسجيل في برنامج Alstom Talent Energy القيام بذلك عبر زيارة موق الواب التالي:  www.talentoteca.es/alstom

وتنتهي آجال التسجيل يوم 16 نوفمبر وسيتم إعلان المرشحين المقبولين في 23 نوفمبر.

وتدوم مدة البرنامج سنة.

ما هي “الستوم اسبانيا”؟  Alstom España

تقود إلستوم الطريق إلى تنقل أكثر اخضراراً وذكاءً، وتطور وتسوق أنظمة متكاملة حول العالم تسهل الانتقال إلى مستقبل النقل المستدام.

تقدم ألستوم مجموعة كاملة من المعدات والخدمات، بدءً من القطارات عالية السرعة ومترو الأنفاق والترام والحافلات الإلكترونية إلى الأنظمة المتكاملة والخدمات الشخصية والبنية التحتية واللافتات وحلول التنقل الرقمي.

وفي السنة المالية 2019/20، سجلت ألستوم 8.2 مليار يورو من المبيعات و9.9 مليار يورو من الطلبات. ألستوم موجودة في أكثر من 60 دولة وتوظف 38،900 شخص.

تتمتع ألستوم إسبانيا بسجل طويل في المجال الصناعي والتكنولوجي في البلاد، مع ما يقارب 2000 عامل في 18 مركز عمل.

وتمتلك الشركة مركباً صناعياً مخصصاً لتصنيع جميع أنواع العربات وأربعة مراكز ابتكار تكنولوجي لتطوير برامج المشاريع الخاصة بسلامة السكك الحديدية، والإشارات، والصيانة، والتنقل الرقمي.

ما هي ” مؤسسة Fundación Universidad-Empresa (FUE)

هي مؤسسة غير ربحية يعتمد عملها على Deep Linking، وهو ليس سوى الاستماع والفهم والاقتراح، لبناء علاقات طويلة الأمد بين الجامعة والشركة والمجتمع بصفة عامة.

وبفضل فلسفة العمل هذه، وبهذه الطريقة في فهم مهمتها، كانت مؤسسة الأعمال الجامعية، منذ إنشائها قبل 45 عاماً، معياراً للابتكار في مجالات التدريب والتوظيف وريادة الأعمال ودعمها دائمًا للمواهب الشابة.

ويذكر أنه في المجمل، شارك في هذا البرنامج 250 طالباً شاباً في مختلف مراكز الستروم في إسبانيا.

وللمزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع على:

Alstom España

Dpto. Comunicación

Irma Aguado – 34 91 334 56 81 – 686 677 104-irma.aguado@alstomgroup.com –

Fundación Universidad-Empresa

Manuel Recio, manuelrecio@europapress.es – 600 90 55 93

Daniel Calvo, danielcalvo@europapress.es – 600 90 50 84

Virginia García, virginiagarcia@europapress.es – 679 17 79 45

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار