fbpx

منح للطلبة ذوي الإعاقة تصل إلى 1800 يورو شهريا

منح دراسية
26 نوفمبر 2020
شارك المقالة

أعلنت مؤسسة ONCE أن 30 نوفمبر الجاري سيكون الموعد النهائي لطلاب الجامعات ذوي الإعاقة لتقديم طلباتهم لبرنامج المنح الدراسية للتدريب الخارجي الذي تنظمه Fundación ONCE وCrue-Universidades Españolas.

المبادرة، التي يتم تنفيذها للعام الخامس على التوالي، بتمويل مشترك من قبل الصندوق الاجتماعي الأوروبي في إطار البرنامج التشغيلي للإدماج الاجتماعي والاقتصاد الاجتماعي 2014-2020، وبفضل هذا البرنامج سيتمكن إجمالي 300 شاب من الاستفادة من التدريب الداخلي من جميع أنحاء إسبانيا.

يهدف البرنامج، المسمى “المنح الدراسية لمؤسسة ONCE-Crue Spanish Universities Foundation Internship”، إلى تحسين الحياة المهنية لطلاب الجامعات ذوي الإعاقة، مما سيسهل الوصول إلى تجربة العمل الأولى.

ويصل المبلغ الإجمالي للمنح إلى 540،000 يورو، بمبلغ 1،800 يورو لكل منحة دراسية.

وسيسمح البرنامج، كما هو الحال في الدورات السابقة، لما لا يقل عن 300 طالب من ذوي الإعاقة المسجلين في الجامعات الإسبانية المرتبطة بجامعات Crue الإسبانية والمراكز التابعة إجراء تدريبات خارجية.

وستكون فترة التدريب ثلاثة أشهر متتالية، قابلة للتمديد لستة أشهر بناءً على طلب الشركة، ويمكن إجراؤها في الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الصغيرة وكيانات الاقتصاد الاجتماعي والقطاع الثالث، وكذلك في المؤسسات والهيئات العامة الأخرى.

يمكن تنفيذ التدريب حضوريا أو بطريقة افتراضية، بنفس طريقة النشاط الأكاديمي والافتراضي.

ونظرا لأن برنامج المنح الخامس للبرنامج سيتم خلال العام الدراسي 2020/2021، فقد تبدأ فترة التدريب من اليوم التالي لقرار موافقة حاملي المنح الدراسية وحتى 31 ديسمبر 2021.

للمشاركة في المنح، يجب على الطلاب التسجيل من خلال موقع الويب الذي أعدته مؤسسة Fundación ONCE لهذا الغرض (https://becas.fundaciononce.es/) حتى 30 نوفمبر المقبل.

المصدر: ONCE.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار