fbpx

من بينها وجهات إلى الجزائر والمغرب.. شركة الطيران الإسبانية تكشف عن برنامج رحلاتها الصيفية

إيبيريا
17 أبريل 2021
شارك المقالة

تستعد شركة الطيران الإسبانية أيبيريا لاستئناف النشاط السياحي المحتمل في أشهر الصيف. وقدمت شركة الطيران، كما ذكر موقع Preferente، المختص في شؤون السفر والسياحة، خطة طريق طموحة لموسم الصيف. وسوف تحلق طائرات الشركة إلى 112 وجهة و24 رحلة طويلة المدى و88 رحلة قصيرة ومتوسطة المدى (أعيد تنشيط أيبيريا: ستعمل في 112 وجهة وستكون واحدة منها جزر المالديف).

طائرة
طائرات إيبيريا

المسافات الطويلة

الجديد في برنامج الشركة سيكون رحلاتها المباشرة من مدريد إلى جزر المالديف. وطلبت شركة أيبيريا بالفعل تصاريح لتشغيل رحلتين أسبوعيا في أشهر الصيف.

أما بالنسبة للولايات المتحدة، حيث تطير حاليا إلى ميامي ونيويورك، فستضيف رحلات مباشرة إلى بوسطن وشيكاغو ولوس أنجلوس، وبالتالي استعادة شبكة من خمس وجهات كانت تعمل على مدار العام قبل الوباء.

في أمريكا اللاتينية، حددت أيضا عملياتها المباشرة مع غواياكيل (الإكوادور) بدءا من ماي، وابتداءً من يوليو، وكذلك الطريق مع كالي وسان خوان دي بورتوريكو. لا تزال الشركة تنتظر إعادة فتح فنزويلا حدودها لاستئناف رحلاتها إلى كراكاس، مما يعني بالفعل تقديم رحلات من مدريد إلى 18 عاصمة في أمريكا اللاتينية.

تذاكر مجانية الأطباء إسبانيا شركتا طيران فويلينغ إيبيريا
طيران فويلينغ وإيبيريا

المسافات المتوسطة

في أوروبا، ستستعيد المجموعة خلال الربع الثالث جزءا كبيرا من طرقها الصيفية، مع وجهات آمنة حيث يمكن تنفيذ الأنشطة في الهواء الطلق. ستكون كرواتيا واحدة من أسواقها المميزة برحلات جوية من أيبيريا وإيبيريا إكسبرس وإير نوستروم إلى دوبروفنيك وسبليت وزادار وزغرب.

كما ستزيد رحلاتها بشكل كبير في إيطاليا، حيث ستنضم إلى الوجهات الأكثر كلاسيكية مثل بولونيا وفلورنسا وميلانو وروما والبندقية هذا الصيف من قبل آخرين مثل باري وكالياري وكاتانيا وأولبيا وباليرمو.

في البرتغال، تضيف رحلة إلى لشبونة وبورتو الرحلات الصيفية إلى فارو وفونشال التي تديرها شركة آير نورستروم، بالإضافة إلى برنامج تأجير إيبيريا من لشبونة وبورتو إلى جزيرة بورتو سانتو.

في اليونان، تشمل عمليات إيبيريا مع أثينا رحلات إيبيريا إكسبريس إلى الوجهات المشمسة والشاطئية في هيراكليون (كريت) وسيفالونيا وميكونوس وسانتوريني.

بالإضافة إلى ذلك، اعتبارا من يونيو، ستسعيد أيبيريا أيضا برنامجها مع بيرغن وأوسلو وبودابست وبراغ، وأيبيريا إكسبريس عملها مع إدنبرة ومانشستر، وفي يوليو أيضا مع ريكيافيك.

وفي شمال إفريقيا، ستطير شركة آير نورستروم التابعة لمجموعة أيبيريا إلى الدار البيضاء ومراكش وطنجة بمجرد أن يعيد المغرب فتح حدوده، واعتبارا من يونيو إلى العاصمة الجزائرية.

رحلات جوية إلى جزر البليار والكناري

في إسبانيا، ستكون جزر الكناري وجزر البليار هي الرهان الكبير لشركة إيبيريا إكسبريس: في شهري يوليو وأغسطس، ستستعيد التكلفة المنخفضة السعة التي كانت تتمتع بها في كلا السوقين في عام 2019، مع وجود أكثر من 507000 مقعدا مقررة لهذين الشهرين بين جزر الكناري وشبه الجزيرة وغيرها 276000 مقعدا مع جزر البليار.

في تلك الأشهر نفسها، تستعيد آير نورستروم أيضا جميع عروضها مقارنة بعام 2019 مع 60 مسارا إضافيا عبر تلك التي تشغلها لإيبيريا مع الأصل / الوجهة مدريد، وعلى سبيل المثال، ستطير مباشرة من جزر البليار إلى وجهات مختلفة في أوروبا: من مايوركا إلى نيس، ومن إيبيزا إلى جنيف ونيس وزيورخ.

المصدر: بيرفيرينتي.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار