رياضة

من كان الراسب الوحيد في تقييم لاعبي المرينجي بعد ديربي مدريد

سقط فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد في فخ الإخفاق من وجهة نظر جماهير الميرنجي في الاستفتاء الذي أقامته «آس» في نسختها الإسبانية، لتقييم مستوى لاعبي الريال في مباراة ديربي مدريد والتي فاز بها الفريق الأبيض بهدفين دون رد، مع وجود خيارين فقط: نجح أو أخفق.
الفشل الوحيد كان من نصيب فينيسيوس، وفقًا لرأي الجماهير، في المعركة التي خاضها الميرنجي في هذا الأسبوع حاصدًا العلامات الخضراء الكاملة أمام إشبيلية وبوروسيا مونشنجلادباخ وأتلتيكو مدريد، بل شارك المهاجم البرازيلي أساسيًا في المباريات الثلاث، وكان بطل موقعة سانشيز بيزخوان ولكن أمام مونشنجلادباخ ترك شعورًا لاذعًا، حتى أكمل السلسلة باختفائه أمام أتلتيكو.
وحصل فينيسيوس على فرصة مشاركة كبيرة في هذا الموسم، نظرًا لاستمرار غياب النجم البلجيكي إيدين هازارد، الذي استطاع لعب 315 دقيقة فقط مقسمة على 6 مباريات، وسيحتاج إلى فترة تحضيرة طويلة، ولكن على الرغم من هذه الفرص للمهاجم البرازيلي إلا أنه لم ينطلق، ويبدو أن الأحداث الأخيرة أثرت عليه شخصيًا، تحديدًا أزمته مع كريم بنزيما، عندما نصح ميندي بعدم تمرير الكرة له.
وكان فينيسيوس أكثر الراسبين في تصويت الجماهير، في يوم سعيد بالنسبة لكل عشاق الريال بعد الانتصار على أتلتيكو مدريد وتقليص الفارق مع المتصدر بـ 3 نقاط فقط.
فينيسيوس لم يكن وحده الذي استقبل تقديرات منخفضه من قبل جماهير المرينجي، بل رافقه ماركو أسينسيو بنسبة 48%، ولكنه لم يلعب سوى آخر دقائق في المباراة، بينما لعب فينيسيوس 80 دقيقة، واستطاع لمس الكرة 22 مرة طيلة هذه الفترة، بينما لمسها لوكاس فاسكيز على الجبهة الأخرى في 68 مناسبة، أيضًا لم يطلق فينيسيوس قذائفه على المرمى أو حتى عرضيات خطيرة، فقط استعاد الكرة 3 مرات مقابل 6 مرات لفاسكيز..
المصدر : عربي AS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى