fbpx
سلايدرعقارات

ميركادونا تعرض أكثر من 300 وظيفة برواتب 1400 يورو: كيفية التسجيل

اخبار اسبانيا بالعربي/ يقال دائما أن الصيف يحل بمجرد انتهاء شهر مارس، ويبدو أن هذا هو الحال أيضا من حيث التوظيف. على الأقل عندما يتعلق الأمر بميركادونا. وعرضت سلسلة السوبرماركت أكثر من 300 وظيفة شاغرة موزعة في جميع مقاطعات اسبانيا للبحث عن عمال لفصل الصيف.

بيع الفيلات الفاخرة في ماربيا يستعيد مستويات ما قبل الوباء.. هذه هي الأسعار وجنسيات المشترين

توفر الشركة وظائف مثل موظفي السوبر ماركت بعقود دائمة بدوام جزئي وبدوام كامل وعقود دائمة أو غير محدودة.

الرواتب المعروضة يصل إجماليها إلى 1400 يورو شهريا للعاملين بدوام كامل و720 يورو مقابل 20 ساعة عمل في الأسبوع.

نشرح في الأسطر التالية كيفية الانضمام إلى وظائف فصل الصيف وظروف العمل في Mercadona.

عشرات الوظائف بانتظارك في مدريد: إليك كيفية التقديم

كيفية إرسال السيرة الذاتية

توضح Mercadona أنها تقوم بالفعل بتجميع السير الذاتية للاتصال في الأشهر المقبلة. لتأكيد حظوظنا في عملية الاختيار، يجب عليك زيارة موقع الشركة على الإنترنت في قسم التوظيف الذي تم إنشاؤه خصيصا للحملة الصيفية، والذي يمكنك الوصول إليه من هنا.

في الموقع، تعرض شركة ميركادونا قائمة عروض العمل الصيفية (يمكن تصفيتها حسب نوع يوم العمل ومكان العمل وتاريخ النشر …)، ولكن عند التسجيل، جميع المتقدمين غير المسجلين يجب عليهم القيام بذلك من أجل تقديم ترشيحهم.

إسبانيا: كيف يمكن شراء فيلا فخمة بـ 80 ألف يورو فقط؟

سيتعين علينا ملء بياناتك الشخصية. وهذا يشمل الاسم أو الألقاب أو DNI أو عنوان الاتصال أو الهاتف أو الجنسية، من بين أمور أخرى. سيكون من الضروري أيضا تحميل سيرة ذاتية على موقع Mercadona الإلكتروني، بالإضافة إلى الإبلاغ عن خبرتنا في العمل ودراساتنا والمعرفة التكميلية الأخرى مثل اللغات والدورات التدريبية. في هذه العملية، سيتعين عليك أيضا اختيار مستخدم وكلمة مرور وصول.

بمجرد تحميل سيرتنا الذاتية (والتي يمكن إجراؤها أيضا عن طريق استيراد البيانات من Linkedin)، وتم اختيار عرض العمل الذي نريد التقدم للحصول عليه، فقد حان وقت الاستبيان والأسئلة المحددة حول العرض.

إسبانيا تمنح الأفضلية للأوكرانيين في إجراءات لم الشمل ووثائق الإقامة وتصاريح الإقامة ورخص السياقة

في هذه الأقسام، سيتعين عليك الرد على الجوانب التي تهم الشركات والتي قد تختلف اعتمادا على عرض العمل (توفر التنقل، ورخصة القيادة …).

مع كل هذا، سنصبح جزءًا من قاعدة بيانات الشركة، في انتظار اتصالهم بنا لبدء عملية الاختيار.

ظروف العمل في ميركادونا

كما ذكرنا، قامت Mercadona بتحسين ظروف عمالها في الأشهر الأخيرة، حيث حددت زيادة في الرواتب لهذا العام بنسبة 6.5٪ بناءً على الزيادة في مؤشر أسعار المستهلكين العام الماضي.

صحيفة الموندو الإسبانية: ابن سينا.. العالم المسلم الذي اخترع الحجر الصحي

وبهذه الطريقة، سيكون الحد الأدنى لراتب الدخول خلال السنة الأولى 1425 يورو إجماليًا شهريا، كما ذكرت الشركة نفسها.

بالإضافة إلى ذلك، فإنهم يلفتون الانتباه قبل كل شيء إلى سياسة الإجازات الخاصة بهم، والتي يمكن تمديدها حتى 12 عاما لرعاية الأطفال. يتم الاحتفاظ بالوظيفة المعنية لمدة عام واحد، ولكن يتم ضمان العودة إلى الشركة خلال الفترة المتبقية.

لهذا السبب سحبت إسبانيا جنسية 78 طفلا مغربيا وجردت أماتهم من وثائق الإقامة

لرعاية الأشخاص المعالين، تمتد الإجازة أيضا إلى 5 سنوات، كما في حالة ضحايا العنف الجنساني، والتي تبلغ مدتها 18 شهرا. يضاف إلى ذلك تدابير أخرى مثل مكافأة لغات التحدث.

لمصدر: إيكونوميستا/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى