ميركادونا تفتتح قطبا للتوزيع في إقليم الباسك مع 480 فرصة عمل جديدة

فرص عمل في ميركادونا
26 سبتمبر 2020
شارك المقالة

أكملت شركة ميركادونا بناء مجموعتها اللوجستية في منطقة Jundiz الصناعية في فيتوريا، وهو مشروع استثمرت فيه أكثر من 187 مليون يورو ومن شأنه خلق 480 وظيفة، كما ذكرت الشركة في بيان نقله موقع “الإسبانيول”. ويزود القطب اللوجيستي الجديد محلات السوبر ماركت في بلاد الباسك ونافارا ولايروخا وكانتابريا وبورغوس. وخلال سنة 2020، تم إنشاء 120 وظيفة واستثمار 17 مليون يورو في العام لإنهاء البناء. وأوضح مدير الموارد البشرية في شركة ميركادونا بإقليم الباسك، فران مايزتو، أن الهدف الرئيسي من ناحية الخدمات اللوجستية هو تجنب “إرهاق” العمال حتى يقوموا بنشاطهم “بصحة وأمان تام”.

إنشاء فرص الشغل

بالإضافة إلى ذلك، حددت أنه بعد إنشاء 120 وظيفة هذا العام في الكتلة اللوجستية في فيتوريا غاستيز، سيرتفع عدد العاملين إلى 480 شخصا، حيث ستقدم الشركة لهم “عقودا مستقرة وطويلة الأجل، مع التدريب من قبل الشركة وإمكانية الترقية الداخلية”.

من جانبها، أوضحت منسقة الكتلة اللوجستية لميركادونا، ميليكا دزفولي، أنه في عام 2020 تم تشغيل المستودعات الجديدة للمنتجات المبردة والمنتجات الجافة.

وأضافت أن “الأخير يعمل بالكامل بأحدث التكنولوجيا وهو ما يساعد العمال في العملية برمتها، من استلام البضائع إلى تشكيل المنصات التي سيتم شحنها إلى المتاجر، وهو ما يضمن التعامل الصحيح مع المنتجات وضمان جودتها”.

وقال جوركا دياث، مدير العلاقات الخارجية في ميركادونا في إقليم الباسك: “هذه الكتلة هي علامة على مشاركة ميركادونا في المساهمة في النمو الاجتماعي والاقتصادي لبلد الباسك”.

ميركادونا في بلاد الباسك

ولدى ميركادونا حاليا 21 متجرا في إقليم الباسك وقوى عاملة من 2045 عاملا لديهم وظائف “مستقرة وعالية الجودة”.

وفي عام 2019، قامت بشراء منتجات محلية بقيمة 546 مليون، بزيادة 23.5٪ عن العام السابق.

وأكدت ميركادونا في بيانها أنها تبرعت، في إطار مسؤوليتها الاجتماعية للشركات، بـ 1326 طنا من الضروريات الأساسية بفضل تعاونها مع بنوك الطعام في ألافا وبيثكايا وغيبوزكوا ومع المطاعم الاجتماعية في فيتوريا غاستيز.

وللبحث عن فرص العمل في شركة ميركادونا، يجب الدخول إلى موقع الشركة (إضغط هنا للدخول)، والبحث عن فرصة العمل في المنطقة التي تريد.

ويجب تعبئة المعلومات كما هو موضح في الصورة.

فرص عمل في ميركادونا

تابعونا على

تويتر

فيسبوك

الواتساب

إنستغرام

تيليغرام

يوتيوب

تابعون على صفحاتنا

2 تعليقات

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار