Advertisements
رياضة

نجم المرينجي يكشف عن موعد مغادرته لريال مدريد

اخبار اسبانيا بالعربي/ قالت تقارير إعلامية إن الدولي الألماني توني كروس أبلغ زملاءه بغرفة الملابس في نادي ريال مدريد الإسباني عن مغادرته للنادي الملكي مع نهاية عقده بانقضاء الموسم الكروي الحالي 2022-23، مع إمكانية وضع حد نهائي لمسيرته الكروية.

وكان توني كروس قد قرر الاعتزال دوليًا مع المنتخب الألماني في صيف 2021، وذلك بعد الإقصاء من دور الـ16 في بطولة “يورو 2020″، عندما تفوقت إنجلترا على ألمانيا بهدف نظيف بملعب “ويمبلي“، ومن وقتها بات كروس مركزًا على مباريات ناديه ريال مدريد فقط.

وذكر الصحفي الإسباني الشهير سيرخيو سانتوس، عبر تقرير نشرته شبكة “revelo” الإسبانية: “عندما ينتهي عقدي الحالي مع ريال مدريد، سأرحل.. هذه العبارة كررها توني كروس (32 عامًا) في العديد من المناسبات في غرفة الملابس في ريال مدريد”.

وتابع: “إنه ليس شيئًا جديدًا، إنه تعليق أدلى به الدولي الألماني عدة مرات في الموسم الماضي، لكن زملاءه لم يعرفوا ما إذا كانوا سيأخذون هذا التعليق بجدية أم هو مجرد مزحة”، وزاد: “مع ذلك مرت أشهر، واقترب ذلك “التهديد” من أن يصبح حقيقة واقعة”.

وتساءل ذات المصدر عمّا الذي يمكن أن يجعل لاعب كرة القدم يعتزل في أفضل لحظة في مسيرته، قبل أن يجيب بخصوص موقف توني كروس قائلًا: “في السؤال نفسه جزء من الإجابة.. إنه يريد أن يترك النادي في أفضل مستوياته وقمة عطائه”.

وسبق لتوني كروس أن أكد في تصريحات أطلقها في أكتوبر من عام 2016، عندما جدد عقده مع ريال مدريد، أنه “لا يرى نفسه يلعب في سن الـ36”.

وكشف التقرير عن أن إدارة ريال مدريد صُدمت من رد كروس، عندما حاولت بدء المفاوضات مع اللاعب لتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2023، حيث فضل التريث والانتظار، قبل اتخاذ القرار.

وأوضح: “إنه يريد أن يكون الشخص الذي يترك كرة القدم، وألا تكون كرة القدم هي التي تتركه”.

محاولات “مدريدية” لاقناع كروس بالتراجع

وأكد سيرخيو سانتوس أن هناك محاولات “مدريدية” من أجل إقناع كروس بالاستمرار لموسم آخر على الأقل.
وقال سانتوس: “لا يمكن اعتبار القرار نهائيًّا، في كلتا الحالتين. هناك العديد من الأمثلة على الرياضيين الذين فكروا في التقاعد لموعد ثم أجلوه.

يحاول قادة ريال مدريد والمدرب (كارلو) أنشيلوتي وزملاؤه إقناعه بالسماح لنفسه باللعب حتى الموسم المقبل على الأقل”، مشيرًا إلى أن القرار النهائي لا يعرفه إلا كروس نفسه.

وكان المدرب أنشيلوتي قد تحدث عن مستقبل كروس، قائلًا: “إنه يعرف ما نفكر فيه جميعًا، أنا وزملائي في الفريق والنادي.. لا شيء آخر”.

وختم: “لسنا بحاجة إلى دفعه لاتخاذ أي قرار، إنه محترف للغاية.. مهما كان القرار الذي سيتخذه، سنكون سعداء”.

المصدر: winwin / موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى