Advertisements
رياضة

نجم برشلونة على اعتاب الرحيل وتشافي يحاول إقناعه بتأجيل القرار حتى 2024

اخبار اسبانيا بالعربي/ قبل أيام قليلة ، ظهرت تقارير تتحدث عن رحيل سيرجيو بوسكيتس عن برشلونة عن في 30 يونيو للعب في الدوري الأمريكي للمحترفين..
وقد تم إطلاق العملية بالفعل ، كما علمت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، على الرغم من أن الكثير لا يزال بحاجة إلى حل٫ ففي برشلونة سيكون رحيله مهم جدا للإدارة من الناحية المالية لتخفيف فاتورة الرواتب المرتفعة لعدد من النجوم، وعلى الرغم من أن تشافي يبذل قصارى جهده لجعل بوسكستس يعيد النظر في قراره ويوافق على الاستمرار لموسم آخر على الأقل.
وبدأت المحادثات تتقدم بين اللاعب والفريق الأمريكي٫ غير ان بوسكستس يريد الاستمرار حتى نهاية الموسم في يونيو القادم٫ لكن الاتفاق النهائي سيستغرق بضعة أسابيع حتى يتم التوصل إليه. بوسكيتس الذي سيبلغ من العمر 35 عامًا في يونيو القادم٫ قضى 16 موسم في الفريق الأول لبرشلونة ، ومن الواضح أنه سيلعب الموسم المقبل في الدوري الأمريكي، حيث يكاد يكون من المؤكد في إنتر ميامي ، الفريق الذي توقعه الكثيرين٫ خاصة ان بعض التقارير تتحدث عن إحتمال انتقال ليو ميسي كذلك اليه٫ حيث يعتبر أحد الأهداف العظيمة للنادي المملوك من قبل النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام.
ومع ذلك ، هناك فرق أخرى في هذا الدوري قد تكون مهتمة أيضًا ولكن الأولوية لا تزال هي إنتر ميامي. فهم في محادثات مستمرة مع الاعب ولا يزال هناك العديد من الجوانب التي يتعين توضيحها. لا يوجد شيء ثابت ، ولا حتى مدة العقد على الرغم من عدم وجود اندفاع ، إلا أن النية هي تسوية مستقبل بوسكستس قبل عام 2023 ، لكن لا أحد يجرؤ على تحديد موعد.
هدف كلا الطرفين ، من حيث المبدأ ، هو أن ينهي بوسكيتس الموسم مع برشلونة. تشافي يعتبره أساسيًا في الفريق وقد تحدث معه بالفعل لإقناعه بالاستمرار لعام آخر ولكن دون نجاح كبير حتى الآن. باستثناء تطور غير متوقع ، وبدأ مستقبل بطل برشلونة في الابتعاد عن قلعة الكامب نو بعد مواسم مميزة قضاها مع النادي الكتالوني ٫ حيث شارك في 696 مباراة سجل خلالها 15 هدفًا، ليكون ثالث أكثر اللاعبين بقميص الفريق خلف ميسي ومدربه تشافي هيرنانديز.

المصدر: موندو ديبورتيفو/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى