fbpx
Advertisements
رياضة

هذا هو الاتفاق النهائي بين بيكيه وشاكيرا… هل استسلم جيرارد؟

اخبار اسبانيا بالعربي/ كشف ممثل عن المغنية الكولومبية شاكيرا في إسبانيا يوم الثلاثاء أها توصلت لاتفاق مع شريكها السابق جيرارد بيكيه بشأن حضانة طفليهما، بعد انفصالهما هذا العام عقب علاقة استمرت 11 عاما، على أن تعلن التفاصيل في وقت لاحق.

وبحسب صحيفة “لافانغوارديا” المحلية، فإن الاتفاق نص على أن ابنيهما، ميلان البالغ عمره تسعة أعوام، وساشا البالغ عمره سبعة أعوام، سينتقلان إلى ميامي للإقامة مع والدتهما.

ودخلت شاكيرا (45 عاما) في علاقة مع بيكيه (35 عاما) منذ 2011 بعدما التقى الثنائي قبل وقت قصير من كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، عندما ظهر لاعب إسبانيا في فيديو أغنية شاكيرا “واكا واكا” التي كانت الأغنية الرسمية للبطولة، فيما أعلن الطرفان انفصالهما شهر يونيو الماضي.

ويأتي التوصل لاتفاق بشأن حضانة طفليهما بعد أسبوع واحد من إعلان بيكيه اعتزاله للعب كرة القدم على مستوى المحترفين ورحيله عن برشلونة بعد أيام قليلة، إذ كان اللاعب الإسباني يرفض رحيل طفليه إلى أميركا.
وتواجه شاكيرا محاكمة بتهمة الاحتيال الضريبي في إسبانيا، بعد أن خسرت استئنافا في 26 مايو. ويقول ممثلو الادعاء إن شاكيرا لم تدفع ما يصل إلى 14.5 مليون يورو (15.54 مليون دولار) من الضرائب على الدخل الذي ربحته بين عامي 2012 و2014.

ماذا سيفعلون مع أطفالهم ميلان وساشا؟

حسب صحيفة “ماركا” ميلان وساشا سيعيشان مع شاكيرا في الولايات المتحدة بمدينة ميامي في بداية عام 2023، وسيقضيان عيد الميلاد في برشلونة، لكن القاصرين سيعيشان مع والدتهم في المدينة الأمريكية بنظام زيارة مرن إلى حد ما ، حيث سيكون بيكيه قادرًا على الذهاب لزيارتهم متى شاء.
وخرج محامو شاكيرا وبيكيه لوسائل الإعلام لمدة دقيقتين وابتسموا بعد القرار: “لقد انتهينا” ، قال كلاهما. واضافوا انه “بالاتفاق المتبادل تم التوصل الى نتيجة”. ومع ذلك ، رفضوا الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن الإتفاق.
وكانت هناك تكهنات حول وجود لاعب جيرار بيكيه في الاجتماع المذكور، حيث لم تكن هناك صورة له وهو يدخل منزل شاكيرا،
وأكد لاعب برشلونة الخبر بالقول ل “Europe Press” : “نعم ، لقد كان طوال الوقت. فقط أنه دخل من باب آخر”.

المصدر: وكالات / موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى