fbpx
Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

هذه هي أسعار سيارات الأجرة الجديدة لعام 2023 في مدينة مدريد

اخبار إسبانيا بالعربي/ أرسل مجلس مدينة مدريد إلى لجنة الأسعار التابعة لمجلس المستهلكين في إقليم مدريد للموافقة على نظام التعريفة الذي سيحكم منطقة التزويد المشتركة لخدمة سيارات الأجرة اعتبارا من 1 يناير 2023. اقتراح البلدية من تعكس منطقة البيئة والتنقل التوازن بين مطالب القطاع ومصلحة المواطنين، أي معادلة لمواصلة التشجيع على استخدام سيارات الأجرة وفقا لتوقعات النمو لمؤشر أسعار المستهلكين في عام 2023.

ماذا تعرف عن أصل تسمية مدينة برشلونة؟ وهل للمسلمين علاقة بهذا الاسم؟

الزيادة المرجحة في المعدلات هي تقدر بنحو 4.8٪ موزعة على النحو التالي:

– سيتم تحديث السعر 1 صعودا بمقدار 15 سنتا للكيلومتر و1.75 يورو للساعة. المعدلان 3 و7 سينموان بطريقة مماثلة.

– ترفع النسبة الثانية سعر الكيلومتر بمقدار 10 سنتات بزيادة 1.7 يورو للساعة.

– السعر الثابت 30 يورو مع الأصل أو الوجهة في مطار باراخاس.

كيف يمكن شراء منزل في مدينة غرناطة بأقل من 2000 يورو؟

أسعار سيارات الأجرة لسنة 2023

سيتم تكوين أسعار سيارات الأجرة الجديدة على النحو التالي للمعدلات 1 و2 و3 و4 و7:

– السعر الأول: يطبق في أيام العمل من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 07:00 إلى 21:00. سعر بدء الخدمة: 2.50 يورو. سعر الكيلومتر: 1.30 يورو / كم.

– السعر 2: يطبق كل يوم من الساعة 9:00 مساءً حتى 7:00 صباحا وفي أيام السبت والأحد والعطلات في بلدية مدريد من 7:00 صباحا حتى 9:00 مساءً. سعر بدء الخدمة: 3.15 يورو. سعر الكيلومتر: 1.50 يورو / كم.

محافظة غرناطة تعلن عن وجود 362 وظيفة شاغرة.. المتطلبات وعملية الاختيار

– التعريفة 3 (الحد الأدنى لتشغيل المطار): سيتم تطبيقها على مدار 24 ساعة في اليوم، كل يوم من أيام السنة للخدمات التي تبدأ في نقاط التوقف في محطات الركاب في مطار باراخاس أدولفو سواريث والوجهة خارج M -30 مع أقل من 9.5 كيلومترات سافروا . بمجرد تجاوز (أو وقت أولي مكافئ)، سيستمر عداد التاكسي في العد بالمعدل المقابل، مع انعكاسه المقابل في وحدة المعدل. سعر بدء الخدمة: 20 يورو. سعر الكيلومتر: 1.30 يورو / كم.

هذه هي إشارات المرور الجديدة التي ستجدها على الطرقات الإسبانية عام 2023

لن يتم تطبيق الحد الأدنى لتشغيل المطار على الخدمات المتعاقد عليها مسبقا.

– التعريفة 4 (تعريفة المطار الثابتة): سيتم تطبيقها على مدار 24 ساعة في اليوم، كل يوم من أيام السنة للخدمات ذات الأصل أو الوجهة في مطار أدولفو سواريث والوجهة أو الأصل في المنطقة الداخلية للطائرة M-30 . لا يعترف بمجموع أي ملحق أو المبلغ المحدد للخدمات المتعاقد عليها مسبقا. سعر بدء الخدمة: 30 يورو. سعر الكيلومتر: 0 يورو / كم.

أسئلة وأجوبة حول معادلة الشهادات الجامعية الأجنبية للدراسة في إسبانيا

– التعريفة 7: يطبق على مدار 24 ساعة في اليوم، كل يوم من أيام السنة للخدمات التي تقل مسافتها عن 1450 مترا. بعد تجاوزه (أو ما يعادله من الوقت الأولي)، سيستمر عداد التاكسي في العد بالمعدل المقابل، مع انعكاسه المقابل في وحدة المعدل. سعر بدء الخدمة: 7.50 يورو. سعر الكيلومتر: 1.30 يورو / كم.

تبلغ 250 يورو شهريا.. الأندلس تفتح باب التقديم للحصول على إعانة الإيجار للشباب

سيتم تطبيقه على الخدمات القادمة من محطات سيارات الأجرة الموجودة في محطتي أتوتشا وتشامارتين للسكك الحديدية؛ مواقف سيارات الأجرة الموجودة في محطات الحافلات في Avenida de América وSur Méndez Álvaro، وParque Ferial Juan Carlos 1. لن يكون هذا السعر صالحا للخدمات المتعاقد عليها مسبقا أو تلك التي تنشأ في المحطات وتنتهي في المطار، حيث سيتم تطبيق المعدل 4.

إسبانيا: سائقو الشاحنات يبدأون إضرابا غير محدود قد يكلف البلاد 600 مليون يورو في اليوم

يقترح مجلس المدينة إنشاء معدل جديد 8 يسعى إلى تعزيز استخدام سيارات الأجرة للرحلات الطويلة. يتكون من سعر مخفض قدره 1.25 يورو لكل كيلومتر (23.75 يورو للساعة) يتم تطبيقه من الاثنين إلى الجمعة من 7:00 صباحا إلى 9:00 مساءً، وسيبدأ تشغيله بعد 15 كيلومترا من السفر في الخدمات التي تبدأ بالمعدل 1.

ارتفاع عدد المهاجرين الشباب العاملين في إسبانيا من 28 إلى 51٪

تم تنفيذ اقتراح المعدلات الجديدة لمجلس مدينة مدريد بعد الاجتماعات التي عُقدت مع الاتحادات التمثيلية للقطاع واتحاد سيارات الأجرة المهنية ورابطة اتحاد سيارات الأجرة ورابطة سيارات الأجرة في مدريد. يمثل تحديث الأسعار جهدًا لقطاع سيارات الأجرة، نظرا لأن الزيادات في نظام التعريفة أقل من التباين في مؤشر أسعار المستهلك (CPI) للنقل في إقليم مدريد، والذي ارتفع بنسبة 15.4٪ (مع الأخذ في الاعتبار أن الفترة من يوليو 2021 إلى يوليو 2022).

بدء بيع تذاكر النقل المجانية في قطارات المسافات المتوسطة.. إليك التفاصيل

ويهدف تحديد التعريفة إلى مرافقة تطور مؤشرات الأسعار، وتحسين جودة خدمة سيارات الأجرة والتكلفة التي تترتب على حاملي التراخيص، والحاجة إلى تقديم خدمة للمواطنين بتكلفة متوازنة ووضع اقتصادي.

المصدر: لاراثون/ إسبانيا بالعربي.

تابعونا على جوجل أخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى