fbpx

هذه هي البنوك الإسبانية التي تقدم ما يصل إلى 480 يورو كهدية للزبائن الجدد

البنوك الإسبانية
19 أبريل 2021
شارك المقالة

اخبار اسبانيا/ دخلت البنوك الإسبانية في حالة منافسة شديدة بهدف توسيع قاعدة عملائها من خلال كسب مستخدمين جدد. وما هي الأساليب التي يستخدمونها للفوز في هذه المعركة؟ هدايا عند فتح حساب وربط المرتبات بالبنك، ومكافآت المدخرات، وخصومات مغرية على بعض الماركات والخدمات المعترف بها … كل شيء مباح في الحرب المصرفية.

الحقيقة هي أن هذه الاستراتيجية مثيرة للاهتمام لكل من العميل والبنك، حيث كلاهما يستفيد من المعادلة، كما توضح مؤسسة المقارنة المالية HelpMyCash.com أنه يمكن للعميل كسب المال أو الادخار فقط عن طريق تغيير البنوك ويحقق الكيان هدفه: إضافة عميل جديد.

وتذكر مؤسسة المقارنة المالية أن الكيانات المصرفية التي لديها أفضل العروض الترويجية لفتح حساب والخصم المباشر بعد توطين الراتب هي:

دويتشه بنك يدفع 480 يورو

يمكن للعملاء الذين قاموا بالتسجيل لأول مرة في دويتشه بنك من خلال التطبيق الحصول على ما يصل إلى 480 يورو في غضون عامين إذا قاموا بتسجيل لدى البنك رواتبهم أو معاشاتهم التقاعدية أو إعانة بطالة في حساب الراتب Plus DB، على أن يكون المبلغ يساوي أو يزيد عن 1500 يورو ويستخدمون البطاقة البنكية أربع مرات على الأقل في الشهر أو مرة واحدة إذا استخدموا بطاقة الائتمان.

وكيف يدفع البنك الحافز؟ شهريا، يودع البنك في حساب العميل دفعة صافية قدرها 20 يورو لمدة 24 شهرا من تاريخ فتح الحساب، بشرط استيفاء المتطلبات. لكن حساب Payroll Plus DB له مزايا أخرى مثيرة للاهتمام، مثل الإعفاء من العمولات على الحساب أو البطاقات، والتحويلات المجانية باليورو أو إمكانية سحب النقود من أي جهاز صراف آلي أو الدفع باستخدام هاتفك المحمول على الفور من خلال Bizum.

بالطبع، سيتعين على المهتمين الإسراع إذا أرادوا الانضمام إلى العرض الترويجي، لأنه بعد تمديده عدة مرات، سيتوقف البنك عن تقديمه في 30 أبريل الجاري.

Bankinter يدفع ما يصل إلى 340 يورو

البنك التالي الذي يقدم حافزا أكبر هو Bankinter. يدفع الكيان ما يصل إلى 5٪ APR خلال السنة الأولى على أول 5000 يورو للعملاء الذين يفتحون حساب الرواتب (Cuenta nómina)، ويكون لهم راتب شهري لا يقل عن 800 يورو، وثلاثة إيصالات كل ثلاثة أشهر (فواتير)، ويقومون بثلاث عمليات شراء أو أكثر بالبطاقة البنكية، خلال كل أربعة أشهر.

خلال السنة الثانية، يقوم البنك بتخفيض المكافأة إلى 2٪ APR، بحيث يمكن للعملاء، في المجموع، الحصول على ما يصل إلى 340 يورو. بالطبع، سيكون العرض متاحا فقط للعملاء الذين لم يتمتعوا بربحية المرتبات أو المعاشات التقاعدية أو الحسابات المهنية في Bankinter خلال الأشهر الـ 12 الماضية.

مثل الحساب السابق، لا يحتوي حساب الراتب الشهري في Bankinter على عمولات، ولا يتقاضى رسوما على بطاقة الائتمان المرتبطة، ويسمح لك بسحب النقود بدون تكلفة من أكثر من 17000 جهاز صراف آلي في إسبانيا، وإجراء تحويلات مجانية في منطقة SEPA والوصول خدمة بيزوم.

يمنح Liberbank ما يصل إلى 150 يورو

يمكن للعملاء الذين ليس لديهم حساب بالفعل في Liberbank التسجيل في حساب Online Sin والحصول على هدية بقيمة 150 يورو لفتحه وتسجيل الراتب لدى البنك الذي لا تقل عن 600 يورو خلال فترة 24 شهرا متواصلة.

لا يتقاضى Liberbank عمولات مقابل صيانة الحساب أو بطاقة الخصم أو التحويلات العادية باليورو أو عمليات السحب المدين في أكثر من 18000 جهاز صراف آلي في جميع أنحاء إسبانيا. مثل البنكين السابقين، يتيح لك Liberbank أيضا إرسال الأموال واستلامها على الفور من خلال Bizum، وهي وسيلة الدفع التي لديها بالفعل أكثر من 15 مليون عميل في إسبانيا.

المصدر: لافانغوارديا.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار