هذه هي كل فرص العمل التي تقدمها أكبر 10 شركات في إسبانيا

وظائف إسبانيا
15 أكتوبر 2020
شارك المقالة

نقدم لكم الشركات العشر التي تقدم أكبر عدد من عروض العمل في جميع أنحاء إسبانيا والتي قد تثير اهتمامك إن كنت تبحث عن عملك المستقبلي. كما تعتبر أكثر الشركات التي توقّع عقود العمل. فماذا تنتظر لإرسال سيرتك الذاتية والتقدم بطلب للحصول على إحدى هذه الوظائف؟

Leroy Merlín

تقدم Leroy Merlín حالياً 580 عرضاً للوظائف المتعلقة بالمخازن، وخدمة العملاء، والمحاسبة، بالإضافة إلى المستشارين والمديرين ومشغلي الخدمات اللوجستية كما تقدم عرضاً لتدريب حديثي التخرج.

Amazon

تبحث أمازون عن 345 شخصاً لتغطية وظائف مديري المحتوى ومطوري البرمجيات، بالإضافة إلى خدمة العملاء والممولين والمدربين، كما تقدم عرضا للراغبين بإجراء تربصات.

Banco Santander

يطلب Banco Santander حالياً حوالي 185 عاملاً للوظائف المتعلقة بوحدات التحكم وإدارة المخاطر ومحللي الأسواق وأيضاً مديري التسويق والمديرين التجاريين، وغيرهم.

MediaMarkt

تحتاج MediaMarkt إلى حوالي 145 موظفاً في مختلف القطاعات، مثل إصلاح الهواتف المحمولة، ومشغلي الهاتف، والمساعدين الإداريين، فضلاً عن فنيي الورشة وموظفين لتعزيز حملة عيد الميلاد.

Acciona

تبحث Acciona عن حوالي 140 شخصاً لشغل وظائف مديري الأرشفة والبناء، والمهندسين المتخصصين في تصميم الأنفاق، بالإضافة إلى مديري محطات طاقة الرياح، ومديري الإنتاج وفنيي الوقاية. كما تبحث عن المتدربين الذين يمكنهم تطوير عملهم في مجالات مختلفة من الشركة.

Altran

يوجد في ألتران أكثر من 120 وظيفة شاغرة لمحللي البيانات والاستشاريين ومديري واستشاريي أعمال السيارات.

Accenture

تحتاج Accenture إلى حوالي 100 موظف في مجالات مختلفة، مثل مؤلفي النصوص والمبرمجين وموظفي الموارد البشرية وخبراء أمن الإعلامية وأيضاً الاستشاريين وفنيي الدعم الهاتفي.

Dia

تحتاج Dia إلى 80 مشغلاً لمتاجرها، يقومون بمهام الجزارين، والصرافين، وبائعي الأسماك، وعمال التجديد، وأيضاً مديري المتاجر، بالإضافة إلى مندوبي مبيعات أو معدي الطلبات.

Serunion

 تطلب شركة Serunion حوالي 70 شخصاً للمطبخ والمطاعم المدرسية، بالإضافة إلى المساعدة المنزلية وخدمات التنظيف، وإدارة حسابات الرواتب أو مديري الفنادق.

Endesa

تطلب إنديسا أكثر من 60 متخصصا في المحاماة والهندسة والخدمات اللوجستية، فضلاً عن خبراء في التسويق الرقمي والمتدربين.

.المصدر: ديخيتال دي ليون

تابعون على صفحاتنا

22 تعليقات

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار