فرص عمل

هذه هي فرص العمل في الشركات الإسبانية بمناسبة موسم عيد الميلاد

على الرغم من أن أزمة فيروس كورونا تسببت في انخفاض المبيعات على مستوى العالم، إلا أن موسم عيد الميلاد يتميز بعرض العديد من الشركات لوظائف شاغرة لتلبية الطلب الذي يتضاعف في هذا الوقت.

وإذا كنت تبحث عن وظيفة في عيد الميلاد، فإننا نعرض لك جميع خيارات العمل المتاحة حتى تتمكن من العثور على عمل دائم أو مؤقت.

شركة أمازون

تنشر شركة أمازون أكثر من 100 عرض عمل في مقاطعات مختلفة في جميع أنحاء إسبانيا. ومن بين فرص الشغل الأكثر توفرا يتم البحث عن نادل المستودع وليس من الضروري أن يكون لديه خبرة سابقة للتسجيل في الوظائف.

ومن بين العروض التي تم نشرها بمناسبة عيد الميلاد، نسلط الضوء على أن Amazon تقدم 50 وظيفة في خيتافي و50 وظيفة شاغرة أخرى في Alcalá de Henares، بمدريد.

ويمكن للأشخاص المهتمين بالتسجيل من خلال صفحة Amazon Jobs أو من وكالة التوظيف المؤقت Adecco.

Mercadona

بدأت سلسلة سوبر ماركت Mercadona في البحث عن موظفين، وأطلقت أكبر عرض عمل لها لفصل الشتاء مع أكثر من 300 وظيفة شاغرة.

تقدم السلسلة رواتب قدرها 1338 يورو شهريا لموظفي السوبر ماركت. على الرغم من أن غالبية عروض العمل في Mercadona هي مخصصة للمناصب المؤقتة، إلا أن السلسلة تضم أكثر من 80 وظيفة بعقد دائم.

وللوصول إلى الوظائف الشاغرة، يجب على المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية إلى Mercadona من خلال منصة التوظيف الخاصة بها (هنا).

El Corte Inglés

أعلنت سلسلة المتاجر أنها لن تقوم بتوظيف ضخم لحملة عيد الميلاد هذه بسبب الأزمة الصحية لفيروس كورونا. ومع ذلك، تبحث السلسلة عن موظفين، وتقدم 57 وظيفة شاغرة منشورة على موقعها الإلكتروني، ويمكنك التسجيل فيها مباشرة هنا.

LIDL

تنشر محلات السوبر ماركت 42 عرض عمل في جميع أنحاء إسبانيا. تبحث السلسلة عن موظفي السوبر ماركت عن عمال ومديري المبيعات.

ويبلغ راتب موظف Lidl حوالي 1090 يورو شهريا موزعة على 14 دفعة. جنبا إلى جنب مع Mercadona، لديها واحدة من أفضل الرواتب في قطاعها.

يشير فريق الموارد البشرية في الشركة إلى أن الطريقة الوحيدة للتسجيل في عروض عمل Lidl هي من خلال موقع التوظيف (هنا).

Leroy Merlín

تقدم سلسلة الديكور Leroy Merlin أيضا 521 عرض عمل لتلبية الطلب الذي سيولده عيد الميلاد. يمكنك رؤية جميع عروض العمل المتاحة لدى الشركة عن طريق الرابط التالي (اضغط هنا).

من إجمالي الوظائف الشاغرة المنشورة، تحتاج الشركة إلى أكبر عدد من الموظفين في مدن مثل إشبيلية أو مدريد أو برشلونة أو فالنسيا.

Decathlon

تحتاج Decathlon إلى موظفين، حيث عرضت أكثر من 400 وظيفة خاصة بحملة عيد الميلاد. من بين إجمالي العروض المتاحة، تعود الأغلبية إلى عمال البيع في المتاجر.

وللتسجيل في عروض العمل الخاصة بالشركة، اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى