هذه هي متطلبات ورواتب العمل في متاجر ميركادونا

12 أكتوبر 2020
شارك المقالة

موظفي توصيل، عمال مستودعات، صيادو سمك، خبازون وأنواع أخرى من وظائف السوبر ماركت هي العروض التي تطلقها ميركادونا بشكل متكرر في بوابة التوظيف على موقعها عبر الإنترنت.  

في القسم المخصص للعروض على موقع ميركادونا، يمكنك البحث عن الوظائف وانتقائها حسب موقعها ونوع العقد المبرم ونوع العرض المقدم أو يوم العمل المختار.

سيحدد نوع الوظيفة أو يوم العمل المختار شروط العقد والراتب والمتطلبات التي يجب أن يفي بها المتقدمون للوظيفة. ويكون نوع العقد إما دائمًا أو مؤقتًا.

تُخصص العقود الدائمة عادة لشغل وظائف مثل الأطباء الإعلاميين والمحامين وفنيي التسويق، وهي المناصب التي تتطلب عددًا أكبر من المتطلبات للحصول عليها.

متطلبات العمل في ميركادونا

بالنسبة لموظفي السوبر ماركت، فإن المتطلبات التي يجب أن يستوفيها المرشحون للوظيفة هي كما يلي:

  • أن يتمتع المترشح بالحد الأدنى من الدراسة الثانوية الإجبارية
  • أن يكون وقته متاحاً للعمل من الإثنين إلى السبت
  • إن يتمتع بمهارات الاتصال والعمل ضمن فريق
  • أن يتوجه نحو خدمة الزبائن
  • أن يكون مستعداً للتعلم
  • بالنسبة لموظف التوصيل، يجب أن يمتع برخصة قيادة

تُخصص وظائف عطلة نهاية الأسبوع أو بدوام جزئي للمترشحين الذين يدرسون في درجة علمية متوسطة أو عليا لأنها موجهة للطلبة الذين يرغبون في الجمع بين الدراسة والعمل.

الرواتب التي تعرضها ميركادونا

 تختلف الرواتب حسب ساعات العمل ونوع العمل الذي تم الحصول عليه. وبالتالي، بالنسبة لموظفي السوبر ماركت بشكل عام، وموظفي التوصيل أو موظفي المستودعات، فإن رواتبهم الشهرية الإجمالية بدوام كامل هي 1338 يورو.

أما بالنسبة لأولئك الذين يعملون بدوام كامل، ولكن في المناوبة الليلية، سوف يتقاضون نفس الراتب البالغ 1338 يورو بالإضافة إلى المكافأة الليلية.

الوظائف بدوام جزئي، أي 20 ساعة في الأسبوع، سيُخصص لها راتب شهري إجمالي قدره 669 يورو.

في المقابل، يحصل العاملون في عطلة نهاية الأسبوع على راتب قدره 502 يورو لقاء العمل مدة 15 ساعة أسبوعيا، ًولكن يمكنهم الحصول على 669 يورو، تماماً كموظفي الدوام الجزئي، في حال عملوا 5 ساعات إضافية أسبوعيا.

الوظائف الأخرى التي تحتاج إلى مزيد من المؤهلات، على سبيل المثال، وظيفة الطبيب، لها راتب سنوي إجمالي قدره 45812 يورو مع تقدم إلى 69546 يورو. 

تابعون على صفحاتنا

16 تعليقات

  1. انا سائق شاحنات دولي واجيد الإنجليزية بنسبه مقبوله قراءة وكتابة وتحدث وأعمل في مجال نقل المواد الغذائية المبردة والمجمده بين الدول العربية وارغب في العمل في اسبانيا في اي شركه حيث ساكون مفيد وهفيد ولكم جزيل الشكر

  2. عراقى 55 سنة كابتن بحرى مقيم فى الامارات خبرة 20 سنة فى دبى فى صيد الاسماك والتجارة العامة وادارة المصانع والمنشات وادارة الشؤون الإدارية والموارد البشرية والعلاقات العامة

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار