سلايدرفرص عمل

هكذا يمكنك الحصول على نسخة من عقد العمل من خلال مصلحة التوظيف الحكومية SEPE

أخبار إسبانيا بالعربي/ يلتزم أرباب العمل بإخطار خدمات التوظيف العامة، في غضون عشرة أيام عمل من إبرامها، بمحتوى عقود العمل التي يبرمونها أو تمديداتها، سواء كان يجب إضفاء الطابع الرسمي عليها كتابيا أم لا”، تجمعه وزارة العمل والاقتصاد الاجتماعي على موقعها الإلكتروني. يسمح هذا الالتزام للعمال بالحصول على نسخة من عقود العمل الخاصة بهم من خلال خدمة التوظيف العامة الحكومية (SEPE).

تسمح دائرة التوظيف العامة الحكومية (SEPE)، من خلال قسم “التشاور مع بيانات عقد العامل” في مقرها الإلكتروني، بالرجوع إلى قائمة عقود العمل التي تم إخطار خدمات التوظيف بها منذ 1 ماي 1997.

يسمح استخدام هذه الخدمة بالحصول على قائمة ببيانات العقود التي تم إرسالها منذ 1 ماي 1997 إلى خدمات التوظيف العامة. يجوز للعامل طلب فترة تاريخ بدء محددة لعلاقة العمل، والقدرة على تحديد جميع العقود للتشاور أو تضييق البحث من خلال الإشارة إلى شركة معينة و / أو أنواع معينة من العقود. في الحالة الأخيرة، لا يُسمح بتواريخ البدء قبل 4 مارس 2001″، كما يوضح SEPE.

يمكن طباعة قائمة العقود التي تم الحصول عليها  وإنشاء مستند PDF يسمى “قائمة اتصالات عقد العمل الخاص بعامل” حيث سيتم تسجيل التاريخ والوقت، بالإضافة إلى بصمة أمان إلكترونية بحيث تصبح سارية المفعول.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون من الممكن أيضا وضع علامة على كل من الاتصالات، وإنشاء مستند pdf فردي للعقد، مع إرسال جميع البيانات المتعلقة بالشركة والعامل والعقد، حيث سيتم تحديد التاريخ والوقت وبصمة الأمان الإلكترونية أيضا يتم تسجيلها.

كيفية طلب نسخة من العقد من SEPE

للوصول إلى عقود العمل المخزنة في SEPE، يجب عليك الذهاب إلى موقعها الإلكتروني، والدخول إلى قسم “الأشخاص”، والنقر فوق “العقود”، ثم النقر فوق “استشارة بيانات عقد العامل”. بمجرد ظهورك على هذه الشاشة، سيطلب منك SEPE تحديد هويتك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور Cl@ave أو DNI الإلكترونية أو الشهادة الرقمية، بهدف ضمان أمان معلوماتك الشخصية، نظرا لأن العامل ورجل الأعمال فقط.

تابعونا على تويتر

المصدر: لاراثون/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *