Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

هكذا يمكنك شراء سيارة مستعملة رخيصة من الجمارك الإسبانية: كيفية المشاركة في المزاد العلني

اخبار اسبانيا بالعربي/ شراء سيارة جديدة بمحرك احتراق يكلف الآن 35٪ أكثر مما كان عليه قبل خمس سنوات. تم اعتماد هذا مؤخرا من قبل منظمة المستهلكين والمستخدمين (OCU)، في تحليل أصدرته مؤخرا المنظمة.

لهذا السبب، يقفز العديد من المشترين إلى سوق السلع المستعملة، على الرغم من أن الوضع الاقتصادي الحالي قد أدى أيضا إلى ارتفاع أسعارها. في هذا السياق، قد يكون الحل الجيد هو المزايدة على المركبات التي يتم بيعها بالمزاد من خلال الجريدة الرسمية للدولة (BOE).

هذه المركبات، التي باعتها الحكومة بالمزاد العلني، أعيد ملكيتها من مالكيها المثقلين بالديون ويمكن بيعها أحيانا بأسعار منخفضة للغاية، اعتمادا على عدد الأشخاص الذين قاموا بالمزايدة عليها.

وهكذا، على سبيل المثال، في لاكورونيا، يتم حاليا بيع سيارة BMW 850 I في المزاد، بدءًا من 12000 يورو. أو 2013 كيا كرنفال، في سرقسطة، من 1600 يورو.

كيفية الاشتراك في المزاد

لتكون قادرا على المشاركة في المزاد، من الضروري التسجيل في بوابة مزاد المزاد العلني، حيث تظهر البضائع التي تطرحها الإدارة بشكل دوري للمزاد. وسنحتاج إلى شهادة إلكترونية أو شهادة Cl@ve. بمجرد الدخول، يجب عليك تحديد الفئة المرغوبة (في هذه الحالة، المركبات) والتصفية حسب المقاطعة محل الاهتمام.

هناك، سيكون من الممكن الرجوع إلى المعلومات المتعلقة بالقطعة التي يتم بيعها بالمزاد العلني، مثل سنة التسجيل أو سعر البداية، أو حالة العطاءات. كما يجوز تقديم العطاء الذي يعتبر مناسباً قبل نهاية المدة واختتام المزاد.

ومع ذلك، لا يدعم الويب عددا كبيرا جدا من التصفيات، لذلك سيكون من الضروري البحث من مجموعة إلى أخرى للعثور على المرشح الذي يناسب احتياجاتنا وقدراتنا المادية.

اضغط هنا للولوج إلى الصفحة.

المصدر: إيكونوميستا/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى