fbpx
Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

هل سمعت بالمطعم داخل سينما مدريد الأسطورية الذي يقدم أطباق ابتداء من 4 يورو؟

اخبار اسبانيا بالعربي/ حل الخريف، وفيما يتعلق بعطلة نهاية الأسبوع، فقد حان الوقت لوضع الخطط، والاستمتاع بالمدينة، والطقس الجيد الذي لا يزال يرافقنا لأسابيع أو أشهر.

رؤية الأصدقاء مرة أخرى، وزيارة الأسواق، والمعارض، والذهاب إلى السينما، وتناول الطعام اللذيذ في مطعمك المفضل … لنستمتع بمتعة العودة إلى الروتين والخطط المثالية لهذا الوقت من العام.

هل يمكنك التفكير في أي شيء أفضل من الجمع بين السينما الجيدة والطعام الجيد؟ إذا كنت من عشاق الأفلام الحقيقيين، فإننا نفترض أن لديك هذه الخطة أكثر أو التصور، وإذا لم تكن كذلك، فقد حان الوقت لوضعها على ضمن اهتماماتك.

بالتأكيد بعد مشاهدة الفيلم، عادة ما تغادر السينما للذهاب إلى المطعم الذي حجزت فيه للاستمرار في سهرة العشاء. ولكن ماذا لو لم تكن هناك حاجة للانتقال من الموقع؟ إذا كنت في مدريد أو ستمر بالعاصمة، فقم بتدوين هذا المكان الذي ستحبه.

طعام لذيذ وسينما جيدة

من المرجح أنك إذا كنت تعيش في العاصمة، فقد سمعت أكثر من مرة عن قاعة Sala Equis الأسطورية، وهي مساحة ترفيهية سينمائية وتذوقية وثقافية في قلب مدريد.

حسنا، يمكنك اختيار خطتك المفضلة، أو مشاهدة فيلم، أو تناول وجبة خفيفة مع الأصدقاء، كما يمكنك الاستفادة من كلا الخطتين. ولكن ما هي خيارات الطعام والشراب المتوفرة في Sala Equis وبأي ثمن؟

في مساحة تذوق الطعام في Sala Equis، نجد الأطباق التي نتذوقها، أولا بأعيننا، ثم بأفواهنا، مثل الناتشوز مع الجواكامولي والقشدة الحامضة والفاصوليا مقابل 7 يورو، والحمص بالخضروات مقابل 7.5 يورو، وفينغرز الدجاج مقابل 7.80 يورو، برجر إيكو الكلاسيكي مع اللحم المقدد وجبن الشيدر مقابل 10 يورو، أو كروكيت اللحم الأيبيري مقابل 8 يورو، من بين خيارات أخرى.

هناك مجموعة مختارة من أفضل أنواع المشروبات التي تلبي أذواق الجميع.

المصدر: الإسبانيول/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى