Advertisements
متفرقات

“هواوي نوفا 10” يصل إلى إسبانيا بكاميرا أمامية فريدة من نوعها و يشحن في 20 دقيقة فقط!

أخبار إسبانيا بالعربي – هواوي لا تستسلم. إن الفيتو الأمريكي الذي أزاح العلامة التجارية الصينية من موقع عملاق التكنولوجيا العالمي لم يقضي على الشركة من الخريطة، والتي تستمر في القتال من خلال عمليات إطلاق مثيرة للاهتمام مثل هاتف هواوي نوفا 10، وكذلك البديل “برو” الخاص بها، الذي لن تصل إلى أوروبا في الوقت الحالي. يأتي هذا الجيل الجديد متميزًا في 

التصميم والتحميل السريع والتصوير الفوتوغرافي:

هذا هو الهاتف الذكي الجديد الذي ستتمثل مهمته في جعلنا ننسى غياب أندرويد ولهذا فهو مزود بسلسلة من الميزات المثلى للحصول على أداء مثالي. يقدم هذا الجهاز العاشر في عائلة Nova العديد من الاختلافات الإيجابية مقارنة بطراز العام الماضي وهذه أخبار جيدة جدًا لمحبي الشركة.

هاتف محمول خفيف الوزن بلمسة نهائية ممتازة

للوهلة الأولى، يمكن للمرء أن يرى أنه يحمل تشابهًا جماليًا معينًا مع هواوي نوفا 9، مثل وحدة الكاميرا Star Orbit Ring، على الرغم من الحواف الذهبية التي تجعله أكثر جاذبية. راهن على نسيج واحد ناعم في نفس الوقت كالحرير في كلا الطرازين.

يبلغ سمك هاتف هواوي نوفا 10 برو 7.88 ملم إلى جانب وزن 191 جرامًا، ويقدم الطراز الأصلي تغييرًا جذريًا في هذه الجوانب حيث يبلغ 6.88 ملم و 168 جرامًا على التوالي، تغير كبير يسمح لجهاز هواوي نوفا 10 أن يكون مريحًا جدًا في اليد.

تشير الشركة الآسيوية إلى جودة الشاشة لإعادة إنتاج أي نوع من المحتوى بمستوى مذهل من التفاصيل، سواء كنت تلعب الألعاب أو تشاهد مقاطع الفيديو أو المسلسلات أو الأفلام.. بالإضافة إلى ذلك، تتميز عائلة هواوي نوفا 10 بمجموعة ألوان تتكون من 1.07 مليار لون لتكون وفية للواقع في نفس الوقت الذي يحتوي على 120 هرتز لتقدير الرسوم المتحركة بسلاسة. جنبا إلى جنب مع مكبرات الصوت الاستريو المزدوجة ومجال الصوت الواسع للغاية Histen، فإنها تضمن تجربة غامرة لا مثيل لها.

المستوى التالي من التصوير

إذا كانت سلسلة “نوفا” تتميز بشيء ما، فهو من خلال التصوير الفوتوغرافي الخاص، حيث يستفيد هواوي نوفا 10 مما أطلقت عليه الشركة اسم Huawei Multi-Vision Photography. تزود هذه الإصدارات بكاميرا أمامية مزدوجة تتميز بعدسة 60 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة بزاوية عريضة للغاية ودقة 4K. المستشعر الآخر هو 8 ميجابكسل وهو مصمم للصور، لأنه يدعم تقريب بصري 2X و 5X رقمي لالتقاط التفاصيل.

هواوي هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الابتكار وهذا يدل على أن هواوي نوفا 10 يحمل أول كاميرا سيلفي في السوق مع AF فوري وكشف رباعي الطور. لذلك يتيح لك كل بكسل الحصول على صورة أفضل والتركيز عليها. تظهر المقارنات أن هذا الهاتف الذكي يركز بشكل أسرع بنسبة 30٪ ويحسن دقة الصور ذات الزاوية العريضة بنسبة 120٪ تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك، يعمل محرك صور هواوي XD Fusion على زيادة جودة التكوين والإطار بغض النظر عن ظروف الإضاءة.

في الخلف نجد كاميرا رئيسية فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل تستخدم التكنولوجيا لتحسين إدخال الضوء إلى المستشعر بنسبة 40٪. هذا يعني أنه حتى في البيئات المظلمة ستتمكن من الحصول على لقطات جيدة بالهاتف. وهي مصحوبة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. ومع ذلك، فإن المستشعرات الأمامية هي التي تحتل مركز الصدارة مع وظيفة Showcase Focus التي تعمل أيضًا على تحسين الإضاءة الداخلية أو عندما لا يكون هناك إضاءة كافية. يمكن للمستخدم الاستفادة من العديد من كاميرات هواوي نوفا 10 في نفس الوقت من أجل إظهار منظورين للحدث نفسه.

يتميز بشحن سلكي بقوة 100 واط يشحن في 20 دقيقة

تدرك شركة هواوي العدد الكبير من الساعات التي نستخدم خلالها الهاتف الذكي، وبالتالي يسعون إلى تزويد سلسلة هواوي نوفا 10 الخاصة بهم بشحن سريع يسمح لنا بنسيان شحن الهاتف كثيرًا. يتميز الطراز الأساسي بقدرة 66 وات لتصل إلى 100٪ في نصف ساعة، بينما يصل هاتف هواوي نوفا 10 برو بقوة 100 وات والذي سيستغرق 20 دقيقة فقط. هذا جنبًا إلى جنب مع بطارية بسعة 4000 مللي أمبير و 4500 مللي أمبير في الساعة على التوالي للحصول على استقلالية لحوالي 24 ساعة.

يتوفر كلاهما على معالج Snapdragon 778G، و هذا أكثر من كافٍ لعدم وجود مشاكل في الأداء وتشغيل أي تطبيق. أيضا لا يمكننا تجاهل أنها تحتوي على محرك تبريد سائل VC لتبديد الحرارة على الفور. ناهيك عن الذكاء الاصطناعي الذي يسجل درجة الحرارة وأهم نقاط الموبايل لتوزيع الحرارة بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك، يتميز كلا الإصدارين بخيار Touch Turbo 2.0 لهز الهاتف الذكي والوصول إلى بعض الوظائف. يتوافق العضوان في عائلة هواوي نوفا 10 أيضًا مع Wi-Fi 6 لسرعات تصفح الإنترنت الأسرع وتعديل 4K QAM لنقل الملفات بسرعة فائقة.

لقد ذكرنا بالفعل في البداية أن هواوي نوفا 10 برو لن يصل إلى إسبانيا في الوقت الحالي، على الرغم من أننا سنستمتع بين أيدينا بالتكنولوجيا المثلى على قدم المساواة مع هواوي نوفا 10. وهو نموذج سيصل إلى إسبانيا قريبًا على الرغم من أن الشركة المصنعة لم تحدد تواريخ محددة ولكن يمكننا القول أن سعرها سيكون 499 يورو وأن الإصدارين هما: Starry Silver و Starry Black.

المصدر: موقع غوريس/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى