فرص عمل

137 وظيفة شاغرة في شركة آبل إسبانيا براتب يصل إلى 160 ألف يورو سنويا

اضطرت الشركات هذا العام إلى خفض إنفاق الموظفين نتيجة الأزمة الناجمة عن فيروس كورونا. لهذا السبب، يستغرق الأشخاص الذين يبحثون عن عمل وقتا أطول من المعتاد للعثور على وظيفة شاغرة تتوافق مع خبراتهم الشخصية. ومع ذلك، تستمر بعض الشركات في تقديم فرص عمل، على الرغم من الوضع الاقتصادي السيئ على مستوى العالم.

Mercadona،Leroy Merlin ، Sprinter وغيرها هي شركات تحتاج إلى زيادة في قوتها العاملة لمواجهة عمليات الشراء الهائلة الناجمة عن موسم عيد الميلاد.

هناك حاجة ماسة إلى مندوبي مبيعات وصرافين وعمال تجديد وغير ذلك. وهناك فرص أيضا لمن لديهم خبرة وميول إلى التكنولوجيا. Apple هي إحدى الشركات التي تبحث عن 47 شخصا مؤهلا للانضمام إلى فريقها العامل في إسبانيا.

هذه بلا شك فرصة عظيمة لعشاق التكنولوجيا الذين يرغبون في بدء حياتهم المهنية في تكنولوجيا متعددة الجنسيات في طليعة الابتكار.

ويبحث عملاق التكنولوجيا عن أشخاص يعملون في إسبانيا في جميع مجالاته: التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي، والأجهزة، والبرمجيات والخدمات، والتصميم، والتسويق، وتطوير الأعمال والمبيعات … حتى أنه يوفر خيار العمل من المنزل لأكثر من 90 شخصا، لذلك يمكنك العمل في مكتب آخر من مكاتبها العالمية من إسبانيا.

الراتب في Apple

ضمن المعلومات الخاصة بكل وظيفة، تشرح الشركة المتطلبات الضرورية والإضافية التي يحتاج المرشحون للوفاء بها. ومع ذلك، فإن الشركة لا توضح بالتفصيل الراتب الذي سيتم استلامه. للقيام بذلك، عليك الذهاب إلى بوابات الإنترنت حيث يمكنك معرفة متوسط ​​الرواتب التي يتقاضاها عمال الشركة. وفقا لبوابة Glassdoor، الشخص المسؤول عن المنطقة يحصل على راتب أعلى في إسبانيا، والذي يتراوح بين 155000 يورو سنويا و166000 يورو، وحاليا لدى Apple عرض شاغر لملء هذا المنصب في إسبانيا.

يحتل مدراء تطوير الأعمال المرتبة الثانية. يتقاضون راتبا يتراوح بين 96 ألف يورو و105 آلاف يورو. والعاملين في قسم المبيعات ليسوا بعيدين براتب يزيد عن 95 ألف يورو. في الجانب السفلي من الجدول، نجد مندوبي مبيعات المتاجر الذين يتلقون متوسط ​​11000 يورو سنويا.

وللتقدم للوظائف الشاغرة في شركة آبل، اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى