fbpx

تقارير: أتلتيكو مدريد يتخلص من نصف نجومه في الصيف المقبل

13 أبريل 2021
شارك المقالة

يخطط المسؤولون في نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إلى التخلص من 6 من نجومه في الميركاتو الصيفي المقبل، وفقا لما أوردته تقارير.
ويتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز «الليجا» هذا الموسم برصيد 67 نقطة بعد انتهاء الجولة الثلاثين من المسابقة، يليه ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 66 نقطة، ثم برشلونة في المركز الثالث برصيد 65 نقطة.
لكن صحيفة إل لارجوريرو الإسبانية ذكرت أن الروخيبلانكوس يتطلع بالفعل إلى بيع 6 على الأقل من نجوم فريق الكرة الأول بالنادي في الصيف المقبل.

قائمة الراحلين الستة
وأوضحت الصحيفة أن من بين أبرز اللاعبين الستة الواردة اسمائهم في قائمة الراحلين هم ساؤول نيجيز وخوسيه ماريا خيمينيز.
ولم يشارك نيجيز رفقة كتيبة الأرجنتيني المخضرم دييجو سيميوني هذا الموسم سوى في 33 مباراة في كافة المسابقات.
وتعرض نيجيز لسلسة من الإصابات في العضلة في الموسم الجاري، بجانب إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» في بداية الموسم الحالي، لكنه شارك في 22 مباراة رفقة أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني، من بينها مباراة فريقه أمام ريال بيتيس أمس الأول الأحد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
الأنباء المتداولة بشأن رحيل نيجيز من الممكن أن تجذب اهتمام العديد من الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، من بينهم بالطبع مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي كان يضع نجم وسط في أولوياته في الصيف الماضي.
أما خيمينيز فقد كان هدفا لكل من مانشستر سيتي الإنجليزي ومواطنه تشيلسي في الصيف الماضي، وبالفعل تحدث اللاعب علنا عن إعجابه بـ البلوز منذ طفولته.
ويدخل قائمة اللاعبين الستة الذي قد يرحلوا عن أسوار أتلتيكو مدريد الصيف المقبل كل من لوكاس توريرا، وسيمي فرساليكو وفيتولو وموسى ديمبيلي.
ويلعب توريرا الآن على سبيل الإعارة في أتلتيكو مدريد قادما من آرسنال الإنجليزي، لكنه كشف صراحة عن أمنيته في العودة إلى أوروجواي عقب وفاة والدته في مارس الماضي.
ولم يلعب فرساليكو سوى 10 مباريات فقط بقيمص الروخيبلانكوس هذا الموسم، فيما لم يشارك فيتولو سوى في 13 مباراة.
وانضم الفرنسي وموسى ديمبيلي إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة قادما من ليون الفرنسي في يناير الماضي، لكن لم يقتنع سيميوني بعد بادائه، ومن ثم تتجه النية داخل النادي الإسباني إلى التخلص منه في الصيف المقبل.

المصدر : عربي AS

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار