fbpx

هل ينافس إشبيلية الثلاثة الكبار على لقب الدوري الإسباني؟ لوبيتيجي يرد

13 أبريل 2021
شارك المقالة

يظهر فريق إشبيلية، خلال الموسم الجاري 2020/2021، تحت قيادة مديره الفني المخضرم جولين لوبيتيجي بصورة مختلفة ويرتدي ثوب الإجادة في مباريات بطولة الدوري الإسباني حتى الآن حيث يتواجد في المربع الذهبي لليجا منذ بداية الموسم تقريباً.
ونجح إشبيلية مساء الاثنين في الفوز على نظيره منافسه القوي فريق سيلتا فيجو، بنتيجة 4-3، بعد مباراة صعبة وعصيبة كان كل من الفريقين قريباً من الفوز بها، لكن خبرات لاعبي إشبيلية منحتهم التفوق في النهاية.
وبعد فوزه أمس على سيلتا فيجو في المباراة التي احتضنها ملعب البالايدوس، رفع فريق إشبيلية رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع لجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 6 نقاط خلف المتصدر أتلتيكو مدريد، و5 نقاط خلف صاحب المركز الثاني فريق ريال مدريد، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث وله 65 نقطة، والصراع مشتعل بين الأندية الثلاثة على لقب الليجا في الموسم الجاري.
وفتح فوز إشبيلية أمس الباب في وسائل الإعلام الإسبانية الصادرة اليوم الثلاثاء، لطرح تساؤل حول إمكانية منافسة الفريق على لقب الدوري واقتناصه من بين أنياب العمالقة الثلاثة، على الرغم من صعوبة ذلك عملياً بشكل كبير.
وسيطرت على جولين لوبيتجي حالة من السعادة الغامرة عقب نهاية المباراة مع سيلتا فيجو، وحصد فريقه للنقاط الثلاثة، وأعرب عن سعادته الكبيرة بالأداء المميز الذي ظهر عليه لاعبوه، وروحهم القتالية العالية وإصرارهم على تحقيق الفوز.
كما رفض لوبيتيجي الرد على أسئلة وسائل الإعلام بشأن احتمالية دخوله كمنافس على لقب الدوري الإسباني مع الأندية الثلاثة، وقال لوبيتجي رداً على هذا السؤال: لا أعرف شيئاً عن هذا الأمر كل ما أعرفه حالياً هو أن نتعافى ونستعد جيداً للمباراة المقبلة مع فريق ريال سوسيداد، الذي يعيش حالة من التوهج بعد فوزه ببطولة كأس إسبانيا، وهو بدون شك أحد أفضل الفرق في الليجا هذا الموسم.
وأضاف لوبيتيجي حول دخول ثلاثة أهداف في شباك فريقه أمام سيلتا فيجو: ارتكبنا الكثير من الأخطاء، والمباراة كانت قوية وصعبة، وضغط المنافس كان قوياً ولكننا نجحنا في النهاية في تعديل الأوضاع وتحقيق الفوز بعدما أنهى المنافس الشوط الأول متقدماً بنتيجة 3-2.

المصدر : عربي AS

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار