fbpx

رئيس ريال مدريد السابق يؤكد أن بيريز ارتكب خطأً فادحاً

21 أبريل 2021
شارك المقالة

قال رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد السابق إن رئيس النادي الإسباني الحالي، فلورنتينو بيريز، ارتكب خطأً فادحا وألحق ضررا كبيرا بصورة وسمعة النادي العريق بسبب قيادته الغريبة.
وأضاف كالديرون الذي تولى رئاسة العملاق الإسباني بين عامي 2006 و2009، أن بيريز قاد النادي بطريقة غريبة وأطلق تصريحات هامة من خلال برنامج تلفزيوني وأقدم على خطوة عملاقة بدون أن يستشير أي أحد من مسؤولي وأعضاء ريال مدريد وهو ما وضع النادي في موقف محرج جدا”.
ووصف رامون كالديرون في تصريحات لراديو “سوبر ديبورتيفو”
بخصوص مشروع دوري السوبر الأوروبي الذي يقوده فلورنتينو بيريز، “أنه طعنة في ظهر كرة القدم”. وأضاف “من الجنون أن يتم ذلك دون تفكير. عندما استمعت إلى فلورنتينو (وهو يشرح المشروع) اعتقدت أنها مزحة سيئة الذوق”. وقال كالديرون أنه سيكون من الجيد الآن وبعد فشل المشروع أن يستقيل بيريز من رئاسة ريال مدريد.
وأبرز كالديرون أنه “من الجنون أن يتم ذلك دون تفكير. موضحا أن المشروع تم بطريقة حمقاء. وعبر رئيس ريال مدريد السابق عن سعادته الكبيرة بعدما أصبح المشروع على وشك الفشل.
وقال لقد تم ذلك بالخيانة. البيان جاء في ساعة متأخرة من الليل وهذا المشروع عبثي. لا استطيع أن أتخيل أي لاعب يقبل هذا الدوري ويتخلى عن فريقه الوطني. مضيفا في الأخير أن أولئك الذين صنعوا هذا الدوري هم حمقى”.


المصدر: موندو ديبورتيفو.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار