fbpx
Advertisements
عقارات

5 شقق للبيع في ملقا لا تتعدى 50 ألف يورو

اخبار اسبانيا بالعربي – شقة للبيع بسعر 50.000 يورو، تقع في Calle Guadalén، 29011، Málaga في الطابق 3. وهي شقة تم بناؤها عام 1970 بمساحة 84 متر مربع وتحتوي على 3 غرف نوم وحمام واحد.

للاطلاع على الصور وللمزيد من التفاصيل اضغط هنا

فرصة استثمارية: عقار مؤجر. منزل بمساحة 84 متر مربع بسعر 49500 يورو يقع في حي لا بالميلا، عاصمة ملقة. حي سكني به محلات تجارية وخدمات. تقع الشقة في طابق مرتفع، تابعة لمجمع سكني مكون من 13 طابقًا، تم بناؤه عام 1975، بالقرب من سوق بلدية لا بالما. تتكون من 3 غرف نوم وغرفة معيشة وطعام ومطبخ وحمام وصالة وتراس مغسلة.

للاطلاع على الصور وللمزيد من التفاصيل اضغط هنا

شقة للبيع بشارع ابرو بسعر 42900 يورو تتكون من غرفة معيشة مع تراس متكامل ومطبخ و 3 غرف نوم وحمام. تقع في حي لا بالما، مع وسائل نقل عام جيدة. يوجد بالجوار العديد من المحلات التجارية والخدمات، مثل العيادة الخارجية، والصيدلة، والملاعب، والمدارس، والمعاهد، إلخ. قم بزيارتها دون التزام، نقدم نصائح تصل إلى 100٪. لمزيد من المعلومات اتصل بالهاتف: 951990182

شقة مستأجرة للبيع بعقد منتهي الصلاحية بسعر 42000 يورو تقع في شارع Trinquete ، 7، تحتوي الشقة على 3 غرف نوم وحمام وغرفة معيشة منفصلة وشرفة صغيرة. للاطلاع على الصور و للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

شقة للبيع في لا بالميلا – ملقة. الطابق السادس. تبلغ مساحتها 84 مترًا مربعًا، وتحتوي على غرفة معيشة ومطبخ منفصل وثلاث غرف نوم وحمام. بناء مع مصعد. منطقة موحدة بها جميع الخدمات. على بعد ثمانية مائة متر من مركز تسوق Rosaleda.

للمزيد من التفاصيل و للاطلاع على الصور اضغط هنا

المصدر: ايدياليستا/ موقع اسبانيابالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى