fbpx

سلسلة متاجر Aldi تعرض 500 وظيفة جديدة وهذه هي كيفية التسجيل

توظيف متاجر ألدي
18 فبراير 2021
شارك المقالة

تخطط شركة سوبر ماركت Aldi لفتح ما مجموعه 40 متجرا جديدا في إسبانيا طوال عام 2021. وأعلنت الشركة أنها لتحقيق ذلك، ستكون بحاجة إلى دمج 500 عامل جديد خلال النصف الأول من العام.

وبعد دمج هؤلاء الموظفين، ستصل القوة العاملة للشركة إلى 6000 موظف، مع نمو ملحوظ في مناطق كاتالونيا وجزر البليار ومدريد، تليها الأندلس وفالنينثيا.

وحسب ما أعلنت الشركة، فإنه بإمكان أي شخص مهتم بالحصول على وظيفة جديدة الاشتراك في العروض الجديدة التي ستوفرها السلسلة طوال العام الجديد 2021.

كيف تتقدم لوظيفة في Aldi؟

على موقع Aldi الإلكتروني يمكنك الرجوع إلى عروض العمل المختلفة المتوفرة حاليا، والتي تتنوع بين مساعد في متجر إلى موظف لوجستي في متجر أو مدير منطقة.

ولدى دخول الموقع الإلكتروني، اذهب إلى ركن “Ver ofertas de empleo”، أين يمكنك مشاهدة القائمة الكاملة للوظائف في مختلف المدن التي يوجد بها متجر Aldi. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تصفيتها حسب المنطقة أو الوظيفة أو المواصفات المطلوبة أو المركز.

بمجرد العثور على وظيفة شاغرة، سيكون عليك التسجيل في الموقع للتقدم للوظيفة والتسجيل في العرض. يمكن الوصول إليها أيضا من خلال حساب InfoJobs.

وللعمل في متجر، هذه هي المتطلبات:

إكمال دراسات البكالوريوس أو التكوين المهني / دبلوم / درجة (Diplomatura, Grado, Bachillerato, FP).

خبرة لا تقل عن سنة في وظيفة مماثلة.

الاقامة في المنطقة.

درجة عالية من الاستقلالية والمسؤولية.

يمكنك أيضا الوصول إلى الوظائف من خلال حساب الشركة على تطبيق Linkedin الخاص، على هذا الرابط، حيث يتم عرض عروض العمل المختلفة المتاحة حاليا.

المصدر: 20 مينوتوس.

تابعون على صفحاتنا

تعليق

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار