fbpx

لمحبي حياة الترف والرفاهية: العيش في قلعة تاريخية بالقرب من العاصمة مدريد

قلعة قصر
4 أبريل 2021
شارك المقالة

قلعة سانغينو، التي يرجع اسمها إلى النحات الشهير لويس سانغينو، والتي كانت ذات يوم قلعة كونت بونوينروسترو، والتي سكنتها أيضا الملكة، إيثسابيل لا كاتوليكا، هي موقع ملكي، تم ترميمه باستمرار حتى الآن مع وضع مسبح جديد.

هي قلعة تتكون من أربعة طوابق صالحة للسكن ومساحة فخمة تبلغ 1850 مترا مربعا في المنزل الرئيسي، فهو محاط بـ 10000 متر من الحدائق الرائعة المحمية جيدا بباب برونزي فرنسي وسور محيط لقلعة كبيرة. يوجد في الحديقة ثلاثة مبانٍ أخرى أضيفت إلى قصر القصر: متحف البيت، 200 متر مربع من البناء المفيد، الذي يضم الطابق الأرضي مع جزء علوي من منزل قابل للاستخدام مع ثلاث غرف مطبخ وحمامين. منزل في جناح آخر بمساحة 160 مترا مربعا أيضا على طابقين مفتوحين، مع فرن خشبي تقليدي، وشرفة كبيرة مغطاة، كما أن به مرآب كبير بطول 200 متر وبوابات زجاجية مصفحة بقفل إلكتروني. يحتوي القصرعلى مسبح تم تجديده بالكامل في عام 2020 مع مرحاضين مزدوجين متجاورين.

تم بناء المنزل الرئيسي والمجمع من الحجر المحلي بتماسك وأمان كبيرين. أسقف القرميد المدجن التي تم ترميمها مؤخرا؛ مثال على ترميم قلعة فخمة من العصور الوسطى الفرنسية مع الكثير من الضوء. نظام تدفئة خاص يعمل بغاز البروبان، بئرين بهما مياه صالحة للشرب. مطبخ عائلي كبير بمساحة 22 متر مربع في الطابق الأرضي؛ غرفة دائرية بها مدفأة حجرية مزدوجة مغطاة بالخشب في الجزء العلوي منها، ومستخدمة بالكامل، وغرفة أخرى، بها مدفأة، بجوار كنيسة صغيرة بأقواس من العصور الوسطى، بالإضافة إلى رواقين في وسط الحديقة، ومكان للشواء. تتميز قاعة المدخل، المكونة من طابقين والتي تبلغ مساحتها 200 متر مربع، بالنوافذ القوطية الكبيرة ذات الأصول الرومانية الأصلية والزجاج المدرع، مثل شرفة الوصول الرئيسية المغطاة التي تضم أكثر من 2.80 متر مربع من الأبواب المدرعة المصنوعة من البرونز والخشب المصنوع حسب المقاس: بوابات الحب.

يضم البرج غرفة نوم رئيسية كبيرة بمساحة 6 متر مربع مع دور علوي 40 متر مربع وحمام مزدوج من الرخام الأصلي بجمال رائع، بالإضافة إلى نافذة مع شعار العائلة يطل على الحديقة الرئيسية. يتكون البرج من طابقين إضافيين مع خمس غرف نوم وحمامين كاملين.

يضم باقي قصر القلعة غرفة طعام تاريخية واسعة مع ثلاث نوافذ مفتوحة على الحديقة ومدفأة حجرية. غرفة بحمام داخلي كبير وغرفة ملابس ملحقة كبيرة. في الخلف، الجناح الرئيسي هو استوديو النحات، بارتفاع ستة أمتار، مع مدفأة مقببة، وشقة صغيرة منفصلة بحمام كامل، ومكتبة في الطابق النصفي، وغرفة مقببة بها شرفة كبيرة ذات جمال رائع.

جهة الاتصال: Luis Francisco Sanguino castillodesanguino@gmail.com

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار