fbpx

هذا هو القصر الفاخر والرّاقي الذي يبحث عن مشترين في ماربيا + فيديو

قصر ماربيا
5 أبريل 2021
شارك المقالة

إذا كنت تملك مبلغ 32 مليون يورو، يمكن أن تكون فيلا “كولينام” ملكك بهذا المبلغ. هذا هو عالم الأغنياء وفي مدينة ماربيا يمكن أن يحدث أي شيء، مثل امتلاك هذا القصر المعروض للبيع، وهو واحد من أغلى القصور في أوروبا. جوهرة معمارية تحبس أنفاسك بمجرد رؤيتها، لأنها تحتوي على كل شيء.

وعلى الرغم من أن قطاع العقارات لا يمر بأفضل لحظاته، إلا أنه في مجال الرفاهية يبدو أن الأزمة لا تؤثر كثيرا. عليك فقط أن ترى واحدا من آخر القصور التي تم بناؤها في ماربيا في عام 2020، “فيلا كولينام”، وتسمى أيضا “ماسة ماربيلا” والتي يبلغ سعرها 32 مليون يورو، وهي معروضة للبيع.

ويحتوي هذا العقار على كل شيء: القيمة، والموقع، والمساحة الفائقة والشاسعة، والمحيط الجذاب، والمناظر الخلابة، والبناء عالي الجودة، والمعدات الحديثة، والوظائف والأناقة الداخلية، بالإضافة إلى هذا العامل الرائع الذي يجعله مميزا حقا.

عشر غرف

فيلا كولينان، الماسة في ماربيا، بها 10 غرف نوم و14 حمّاما. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على مناطق استرخاء كبيرة وغرفة سينما وغرفة ألعاب. هذه الجوهرة المعمارية بها العديد من غرف المعيشة وتناول الطعام وغرف الترفيه والمساحات الخارجية الرائعة ومركز جاكوزي ومناطق للاسترخاء وصالة رياضية احترافية وغرفة رياضية وغرفة ألعاب أو غرفة مسرح منزلي وإضاءة طبيعية.

لكن دعنا ندخل في الأبعاد. تبلغ مساحتها الكبيرة جدا 3110 مترا مربعا. في الوقت نفسه، تبلغ مساحة قطعة الأرض 13845 مترا مربعا، بالإضافة إلى حمامات السباحة، وأخرى داخلية مُدفأة بطول 20 مترا وأخرى بالمياه المالحة في الهواء الطلق وتقع أسفل المنزل بعمق 4.56 متر.

لا ثاغاليتا

هذا الحي الذي توجد فيه الفيلا في حد ذاته هو مرادف للرفاهية، فمناخه المحلي، مناظره البانورامية، خصوصيته، أمنه، طبيعته ومرافقه، تجعل هذا الحي من أكثر المدن شهرة في أوروبا، إن لم يكن أكثرها على الإطلاق. إنه يحتوي على أكثر ملاعب الغولف تميزا في أوروبا، ومهبطا للطائرات العمودية، ومتجرا للذواقة، ومركزا للفروسية به خيول إسبانية وعربية.. كل ذلك لأولئك الذين لديهم حساب جاري به الكثير من الملايين، ليس لميسوري الحال.

كولينام

ونتساءل، ماذا يعني كولينان؟ نظرا لأنها أكبر ماسة ذات جودة عالية تم العثور عليها على الإطلاق، فقد تم تقديمها من قبل مستعمرة ترانسفال إلى إدوارد السابع، ملك المملكة المتحدة، وتم تركيب أجزائها المقطوعة في تاج الدولة الإمبراطورية. لذلك تم إطلاق هذا الاسم على مشروع هذا العقار الأكبر والأكثر تميزا في المنطقة بأكملها والذي يُعرّف بالرفاهية الحقيقية ولا يزال معروضا للبيع بسعر 32 مليون يورو.

المصدر: إذاعة كوبي.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار