سياسة ملفات تعريف الارتباط

En español.

استخدام ملفات تعريف الارتباط على الويب (نموذج ملفات تعريف الارتباط)
امتثالاً للقانون رقم 34/2002 المؤرخ 11 يوليو بشأن خدمات مجتمع المعلومات والتجارة الإلكترونية ، نعلمك باستخدام ملفات تعريف الارتباط على مواقع الويب وتطبيقات “إسبانيا بالعربي” ، لتسهيل و حسِّن تنقل المستخدم ، وتذكر المكان الذي تصفحت فيه موقع الويب ، والتفضيلات وإعدادات العرض ، وعرض معلومات كل مستخدم قد تهمهم.
ما هي ملفات تعريف الارتباط؟
ملف تعريف الارتباط هو ملف يتم تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الجهاز الذي تستخدمه (الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو التلفزيون المتصل …) عند الوصول إلى صفحات ويب أو تطبيقات معينة. تسمح ملفات تعريف الارتباط ، من بين أمور أخرى ، بجمع المعلومات الإحصائية ، وتوفير وظائف فنية معينة ، وتخزين واسترداد المعلومات حول عادات التصفح أو تفضيلات المستخدم أو أجهزته ، واعتمادًا على المعلومات التي تحتوي عليها وطريقة استخدامها. يمكن استخدام معداتهم للتعرف على المستخدم. يتم تخزين ملف تعريف الارتباط على جهاز كمبيوتر من أجل تحديد المتصفح أثناء التفاعل مع مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقاتنا. يمكن لموقع الويب تعيين ملف تعريف ارتباط في المتصفح إذا كانت تفضيلاته تسمح بذلك. يسمح المستعرض فقط لموقع ويب بالوصول إلى ملفات تعريف الارتباط التي يعينها ، وليس تلك التي تحددها مواقع الويب الأخرى.
لماذا تعتبر ملفات تعريف الارتباط مهمة؟
تستخدم “إسبانيا بالعربي” ملفات تعريف الارتباط هذه لأسباب تشغيلية (على سبيل المثال ، ملفات تعريف ارتباط الجلسة) ، ولسهولة الاستخدام ، لجعل التصفح على الويب أسهل وأكثر ودية ، على سبيل المثال ، تذكر جوانب المستخدم مثل لغتهم وبلدهم والمتصفح وما إلى ذلك … بعض ملفات تعريف الارتباط ضرورية لك لاستخدام خدماتنا.
أنواع ملفات تعريف الارتباط
ملفات تعريف الارتباط الفنية: للمساعدة في تحسين جودة خدمتنا ، بما في ذلك تخزين تفضيلات المستخدم ، ونتائج البحث ، وكذلك تتبع اتجاهات المستخدم.
ملفات تعريف الارتباط الإحصائية: جمع معلومات عن تاريخ الزيارة وعنوان URL وعنوان صفحة الويب التي تمت زيارتها. ستكون التقارير التي يتم إنشاؤها باستخدام هذه المعلومات إحصائية فقط ، مما يوفر معلومات حول سلوك التصفح بشكل مجهول.
ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسة: تقوم بتخزين المعلومات حول نوع المستخدم ، وتحفظ لقب المستخدم لتجنب الدخول إليه صفحة بصفحة ، كما تحفظ المعلومات المشفرة والمعلومات المفضلة لدى المستخدم.
ملفات تعريف الارتباط التحليلية: يتم استخدامها لتتبع محرك البحث الذي تمت زيارة الويب منه ومصطلحات البحث التي تم استخدامها للعثور عليه ، وتحسب الوقت المستغرق على الويب في كل جلسة وعدد المرات التي قام فيها المستخدم لقد زرت الصفحة.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط التالية على هذا الموقع:
–ملفات تعريف الارتباط الخاصة

–كوكيز الطرف الثالث

ملفات تعريف الارتباط الأخرى
في موقع “إسبانيا بالعربي” ، يتم تثبيت ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث لجميع زوارها ، حتى لو لم يكونوا مستخدمين مسجلين على الأنظمة الأساسية المقابلة. على سبيل المثال ، ملفات تعريف ارتباط Facebook أو Twitter: صفحة ملفات تعريف الارتباط على Facebook ، وصفحة خصوصية Twitter ، وصفحات ملفات تعريف الارتباط على LinkedIn ، وصفحات ملفات تعريف الارتباط من Google.
أنواع ملفات تعريف الارتباط حسب انتهاء الصلاحية
ملفات تعريف الارتباط المستخدمة في “إسبانيا بالعربي” ثابتة ، أي أنها مثبتة بشكل دائم في متصفحك ويتم تنشيطها في كل مرة تزور فيها الموقع ، طالما لم يتم تعطيل استخدامها.
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
لمعرفة كيفية تكوين إدارة ملفات تعريف الارتباط في متصفحك ، يمكنك استشارة الروابط التالية على المتصفحات والأجهزة الرئيسية:
-For Internet Explorer ™ -For Safari ™ -For Chrome ™ -For Firefox ™ -For Opera ™ -For Edge ™
قبول ملفات تعريف الارتباط
عندما تدخل إلى هذا الموقع أو التطبيق لأول مرة ، سترى نافذة حيث يتم إعلامك باستخدام ملفات تعريف الارتباط وحيث يمكنك استشارة “سياسة ملفات تعريف الارتباط” هذه. إذا كنت توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط ، فتابع التصفح أو انقر فوق أي رابط ، فسيكون من المفهوم أنك وافقت على سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا ، وبالتالي تثبيت ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك.
إذا أردت ، يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط في أي وقت ، وتهيئة متصفحك لقبول أو عدم قبول ملفات تعريف الارتباط التي تتلقاها أو بحيث ينبهك المتصفح عندما يريد الخادم حفظ ملف تعريف الارتباط. نعلمك أنه في حالة حظر أو عدم قبول تثبيت ملفات تعريف الارتباط ، من الممكن أن تكون بعض الخدمات غير متاحة بدون استخدامها أو أنه لا يمكنك الوصول إلى خدمات معينة أو الاستفادة الكاملة من كل ما تقدمه لك مواقعنا وتطبيقاتنا. العرض.
نشكرك “أسبانيا بالعربي” على موافقتك على قبول ملفات تعريف الارتباط ، وهذا يساعدنا في الحصول على بيانات أكثر دقة تسمح لنا بتحسين محتوى وتصميم مواقعنا وتطبيقاتنا لتكييفها مع تفضيلاتك.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار