fbpx
سلايدرشؤون إسبانية

عودة الرحلات البحرية بين ميناء ألميريا الإسباني والناظور المغربي

اخبار اسبانيا بالعربي/ بعد فتح الحدود وإعادة تنشيط حركة الركاب البحرية هذا الثلاثاء بين طريفة والجزيرة الخضراء مع مدينة طنجة المغربية، عادت الحياة الطبيعية بعد عامين إلى ميناء ألمرية. وتستأنف شركات الشحن التي تعمل بين الميناء الأندلسي والموانئ المغربية في الناظور، عن طريق شركتي النقل البحري بالياريا وتراسميديترانيا ايوم الأربعاء بأول رحلة من المقرر أن تغادر الساعة 11:00 مساءً من ميناء ألمرية إلى الناظور.

تأخر مكتب الهجرة في منحك تصريح الإقامة الإسبانية.. هل هو صمت سلبي أم إيجابي؟

وتم إعادة تنشيط رحلات الركاب بين الموانئ الإسبانية والمغربية خلال اجتماع بين هيئة ميناء ألمرية (APA) وشركات الشحن، حيث تم الاتفاق على أنه في هذه الأيام الأولى وحتى يوم الاثنين المقبل، سيتم نقل الركاب فقط بدون مركبات.

وابتداءً من يوم 18 من الشهر الجاري، سيتمكن المسافرون من السفر بسياراتهم. بالإضافة إلى ذلك، سيتم أيضا استعادة خدمات Armas-Trasmediterránea خلال الأيام القليلة المقبلة.

لم الشمل العائلي بإسبانيا: هذه هي الشروط والفيزا ونوع تصريح الإقامة

مع استئناف خط الركاب المنتظم بين الناظور وألميريا، عادت خدمات الركاب بين ألمرية وشمال إفريقيا بنسبة 100٪، والتي، بالإضافة إلى الناظور، تشمل رحلات مع مليلية، وكذلك مع مينائي وهران والغزوات الجزائريين والتي استؤنفت في 14 نوفمبر 2021.

المصدر: أوكي دياريو/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى