fbpx
سلايدرشؤون قانونية

ماذا تعني حالة Requerimiento في طلبات الجنسية الإسبانية عن طريق الإقامة؟

اخبار اسبانيا بالعربي/ وفقا لأحكام المادة 68 من القانون 39/2015، المؤرخ 1 أكتوبر، بشأن الإجراءات الإدارية المشتركة للإدارات العامة، والمادة 10 من المرسوم الملكي 1004/2015، المؤرخ 6 نوفمبر، الذي يوافق على لائحة اكتساب الجنسية الإسبانية عن طريق الإقامة، قد تكون هناك حاجة إلى الوثائق، بمعنى أن الملف قد يكون ناقصا ويحتاج إلى وثائق.

من المهم أن تضع في اعتبارك أنه عندما يصلك إخطار من وزارة العدل أو ما يعرف بـ (Requerimiento)، فإن معالجة الملف تكون مشلولة من تاريخ إخطار المعني بالطلب حتى إرساله الوثائق الناقصة المطلوبة أو في حالة عدم إرسال الوثائق المطلوبة، وانتهاء المدة الممنوحة (المادة 22.1 أ) القانون 39/2015 المؤرخ 1 أكتوبر للإجراءات الإدارية المشتركة للإدارات العامة).

في حالة عدم تقديم الوثائق المطلوبة من قبل الطرف المعني خلال المدة، فسيتم اعتبار طلبه مسحوبا وملغيا، وسيتم الاتفاق عليه عن طريق القرار المقابل.

في بعض الحالات قد يتم وضع متطلبات لا أساس قانوني لها. في هذه الحالات، نوصي دائما بالرد كتابيا على الطلب، مع ذكر الأسباب التي تجعله طلبا لا أساس له من الصحة. وفي حال ذلك، ننصح أن تكون الرسالة مكتوبة من طرف محام مختص في شؤون الهجرة. اتصل بنا إذا كنت بحاجة إلى خدمات محام خبير في شؤون الهجرة على الواتساب: 0034644746879

المصدر: ليغالتيم/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى