fbpx

حكومة مدريد تبدأ حملة تلقيح ضد كورونا من ملعب واندا ميتروبوليتانو

26 فبراير 2021
شارك المقالة

أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو أن مدينة مدريد بدأت يوم الخميس في التطعيم الجماعي ضد كوفيد-19 في ملعب واندا ميتروبوليتانو، ملعب نادي أتلتيكو مدريد، حيث تلقى أكثر من 1000 من رجال الإطفاء والشرطة وضباط الحماية المدنية جرعتهم الأولى من اللقاح ضد فيروس كورونا الجديد.
وأضافت الصحيفة أنه سيتم تطعيم الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 80 عاما ضد فيروس كورونا في المراكز الصحية، وبالتالي ينضمون إلى معظم الأقاليم، التي بدأت بالفعل العملية مع هذه المجموعة.
ومن المأمول أن يتم تلقيح ما بين 300 و400 شخص في الساعة، وصولا إلى حوالي 10 آلاف شخص يوميا، بينما تسرع البلاد حملة التطعيم ضد الفيروس.
وفي احتفالية بمناسبة بدء التطعيم في الملعب حضرها رئيس نادي أتليتكو مدريد انريكو سيريزو، شكرت إيسابيل دياث أيوسو، رئيسة حكومة مدريد، النادي على توفير معقله للمساعدة في الحملة.
وقالت “أهنئ نادي أتلتيكو مدريد على كرمه لإعطائنا هذه المرافق الرائعة، التي كما رأى الجميع، تتيح للمهنيين الصحيين والمواطنين الذين يأتون للتطعيم القيام بذلك بأفضل الضمانات، في دوائر آمنة، ومواقع مختلفة، وأماكن تتيح إمكانية الاستراحة”.
للتذكير أن حكومة كتالونيا كانت هي الأخرى قد أعلنت في وقت سابق انها ستسخدم ملعب كامب نو التابع لنادي برشلونة كمركز للتطعيم في الأسابيع المقبلة.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار