fbpx

مفاجأة.. حكم ديربي مدريد «مشجع لبرشلونة»

8 مارس 2021
شارك المقالة

بات أليخاندرو هيرنانديز هيرنانديز، حكم مباراة ديربي مدريد، في مرمى نيران جماهير ريال مدريد بعد قراراته المثيرة للجدل خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، فيما تم الكشف عن انتمائه لـبرشلونة.
ونجح كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، في خطف تعادل ثمين للفريق الملكي أمام أتلتيكو مدريد (1-1) في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت على ملعب «واندا متروبوليتانو» في قمة الجولة 26 من الدوري الإسباني.
لكن هيرنانديز هيرنانديز أثار الجدل بعدما رفض احتساب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد في الشوط الأول، رغم اصطدام الكرة بيد فيليبي مونتيرو، مدافع أتلتيكو مدريد، داخل منطقة الجزاء.
وطلب حكم تقنية الفيديو، جونزاليس جونزاليس، من هيرنانديز مشاهدة اللقطة عبر الشاشة قبل اتخاذ القرار، لكن الحكم الرئيسي رفض احتساب ركلة الجزاء بداعي أن لمسة اليد غير متعمدة.
وأشعل قرار هيرنانديز الغضب لدى لاعبي وجماهير ريال مدريد، خصوصا أن لمسة اليد منعت كاسيميرو من تسجيل هدف كان يحتاجه الفريق الملكي.
وقال إيميليانو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، تعليقا على اللقطة «مجددا ليس لدينا حظ مع الحكم هيرنانديز هيرنانديز».
من جانبه، قال كاسيميرو «القانون حتى غير واضح بالنسبة لنا. لا نعطي أعذارا للحكم. إذا لم يلمس الكرة لكنت أحرزت هدفا وحاولت إيضاح هذا الأمر للحكم».
ولا تعتبر هذه المرة هي الأولى التي يثير فيها هيرنانديز جدلا بسبب قراراته التحكيمية ضد ريال مدريد، استرجعت جماهير الميرينجي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عددا من القرارات التي يعتقدون أن الحكم أخطأ في تقديرها.
لكن المفاجأة أن هيرنانديز في طفولته كشف خلال حوار صحفي قديم عن عشقه الكبير لبرشلونة ونجومه، ما زاد علامات الاستفهام حول قراراته في مباريات ريال مدريد.
ففي حوار صحفي في يوم 11 يونيو عام 1994، عندما كان هيرنانديز يبلغ من العمر 11 عاما و9 شهور فقط، وكان يتحسس خطاه في عالم التحكيم، كشف الطفل الإسباني عن ميوله الكروية لأول مرة.
وسئل الطفل هيرنانديز عن ناديه المفضل، فرد «بالطبع برشلونة»، كما اختار البرازيلي روماريو والدنماركي مايكل لاودروب لاعبي البارسا في ذلك الوقت باعتبارهما نجومه المفضلين، علما بأن الأخير انتقل لاحقا إلى ريال مدريد.
المصدر: عربي AS

 7 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار