fbpx

بيريز رئيساً لريال مدريد في ولاية جديدة حتى عام 2025

13 أبريل 2021
شارك المقالة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء عن تزكية رئيسه فلورنتينو بيريز في ولاية جديدة على رأس الإدارة الملكية حتى عام 2025.
وكان الرجل البالغ من العمر 74 عامًا هو الاسم الوحيد في السباق منذ أن فُتحت نافذة المرشحين المحتملين للتقدم في بداية الشهر.
وجاء في بيان للنادي: “تمت المصادقة على مرشح واحد من قبل اللجنة الانتخابية … وتعيين السيد فلورنتينو بيريز رودريغيز رئيساً”.
وأضاف البيان “اجتمع المجلس الانتخابي لنادي ريال مدريد في حضور الرئيس خوسيه مانويل دي كارلوس جراو، والأمين خوان راؤول كاستيلانوس تاراجو، والأعضاء: لورينزو ألفاريز مارتن، وألفريدو ريفولتا دي لا بوينتي، ولويس أليخاندرو هويرتا كالفو
وأضاف: “نظرًا للوضع الصحي الحالي الناتج عن جائحة كورونا، قرر خوسيه مانويل دي كارلوس جراو أن أعضاء المجلس الانتخابي يمكنهم المشاركة في الاجتماع عن بُعد.
وستكون فترة الرئاسة الجديدة لفلورنتينو بيرز، هى السادسة له على رأس ريال مدريد، وخلال 20 عاماً مضت حول النادي إلى عملاق أوروبي كبير، وتعاقد مع سلسلة من أعظم نجوم العالم في كرة القدم، والتي جعلت ريال مدريد يحلق في سماء البطولات، مبتعداً عن كل منافسيه على ساحة القارة العجوز.
ويلتقي ريال مدريد مع ليفربول في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم غدٍ الأربعاء على ملعب أنفيلد، متقدماً ذهاباً بنتيحة 3-1 في إطار سعيه للقب الرابع عشر بأمجد الكؤوس.

المصدر : وكالات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار