fbpx

نجم ريال مدريد يجهز لرحيله عن الفريق الملكي

26 أبريل 2021
شارك المقالة

أوشك قلب الدفاع الفرنسي رافاييل فاران على الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، ولمح لذلك خلال المؤتمر الصحفي اليوم قبل مواجهة تشيلسي الإنجليزي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا «شامبيونزليج».
تلميح فاران لرحيله عن ريال مدريد لم يكن ما قاله خلال المؤتمر الصحفي اليوم ولكن ما لم يقله، حيث تم سؤاله حتى ثلاث مرات عن استمراريته وتجديد عقده، ولكنه المدافع الفرنسي كان يعطي إجابات مراوغة في كل مرة.
وطمأن فاران في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة تشيلسي، تاركًا مستقبله في الهواء وسط سحابة شائعات عن رحيله عن معقل سانتياجو برنابيو: «أنا أركز على تقديم كل ما لدي في نهاية الموسم هذا».
الحقيقة هي أن فاران أمضى شهورًا في الاستعداد لرحيله عن الفريق الأبيض، وقد أخبر أشخاصًا موثوقين بالفعل أن مسيرته قد انتهت مع ريال مدريد وأنه يريد مواجهة تحديات جديدة بعيدًا عن الكيان الملكي.
ويعتقد أيضًا أن هذا هو الوقت المثالي منذ انتهاء عقده في عام 2022، وإذا أراد ريال مدريد الحصول على أموال من أجله، فسيتعين عليه بيعه هذا الصيف.
ويجب أن يضاف إلى ذلك بعض الغضب من النادي، من بين أمور أخرى، بسبب تسرب المعلومات، على سبيل المثال، أنهم كانوا على وشك سماع عروض له خلال سوق الصيف المقبل.
من جانبه، يدرك مجلس الإدارة مزاعم فاران ولا ينوي بذل جهد كبير للاحتفاظ به، بل على العكس تمامًا: فهم يرون أنه أحد اللاعبين الذين يمكنهم كسب النقود مع بيعه ومواجهة صفقات أخرى بضمانات مالية أكبر.

المصدر : عربي AS

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار