fbpx

زيدان: يجب التسجيل في لندن.. وما حدث مع بنزيما أمر شخصي للغاية

28 أبريل 2021
شارك المقالة

أبدى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، رضاه بعد التعادل 1-1 أمام تشيلسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.
وقال زيدان في تصريحات عقب المباراةا، نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “كنا جيدين أثناء الضغط على تشيلسي في منطقتهم. علينا أن نعترف أنهم فريق جيد وتنافسي”.
وبسؤاله عما قاله له بنزيما أثناء تغييره، بخروجه من الملعب في الدقيقة (90) ونزول رودريجو، أجاب: “إنه شيء بيننا، وهو أمر شخصي للغاية، بنزيما قدم أداء جيدًا. كما أن ميليتاو لعب مباراة رائعة، لكن مثل باقي زملائه عانينا في أول 25 دقيقة، لكن بعد ذلك كنا جيدين”.
وتابع “نتيجة اليوم عادلة. في الشوط الأول لم نكن الأفضل. تشيلسي فريق جيد للغاية، ويمتلك السرعة المطلوبة”.
وعن إراحة اللاعبين آخر الأسبوع، أجاب “سنرى ذلك، وعلينا إدارة الدقائق للاعبين، لأننا لدينا مباراة يوم السبت، وفي العودة يجب أن نكون على ما يرام”.
وأردف “كريم بنزيما مثير للإعجاب، والجهد الذي بذلناه كفريق كان رائعًا. أنا سعيد باللاعبين، وعلينا الذهاب إلى لندن لتسجيل الأهداف”.
وزاد “نحتاج إلى الجميع لتسجيل الأهداف، ليس من السهل اللعب في نصف نهائي دوري الأبطال ضد فريق يدافع جيدًا. نحن على المسار الصحيح ولن نسجل 3 أو 4 أهداف كل مباراة”.
وأتم “آمل أن يكون راموس معنا، لكنه لم يتدرب مع الفريق حتى الآن. أتمنى أن يكون هو وفيرلاند ميندي وفيدي فالفيردي وكل اللاعبين في الفريق معنا”.

المصدر : كوورة

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار