fbpx

ماهي الممنوعات على رونالد كومان مع برشلونة في مواجهة فالنسيا مساء اليوم؟

2 مايو 2021
شارك المقالة

يغيب عن مقاعد بدلاء برشلونة في مباراته الليلة ضد فالنسيا مدربه الهولندي رونالد كومان، تنفيذاً لعقوبة الاتحاد الإسباني لكرة القدم عليه بعد التجاوزات التي صدرت منه بحق التحكيم عقب مباراة غرناطة الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني، والتي انتهت بخسارة برشلونة 2-1.
وكان كومان قد تعرض للطرد في الدقيقة 65 من مباراة برشلونة وغرناطة، بسبب اعتراضه على قرارات الحكم، وقالت لجنة المسابقات في بيان حول سبب إيقاف المدرب الهولندي: كومان قلل من شأن الحكم الرابع جونزاليز فوريتس، ولم يحترمه، بل وبخه مقللاص من شأنه قائلاً: يا لك من شخصية.
وقال حكم المباراة في تقريره، إنه تم تحذير كومان عدة مرات نتيجة لاعتراضاته، وفي النهاية تم إشهار البطاقة الحمراء في وجهه.
ونشرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية تقريراً اليوم الأحد، تحدثت فيه على الممنوعات على كومان والمسموح له أيضاً الليلة في ملعب «الميستايا» معقل فالنسيا وجماهير الخفافيش.
وقالت الصحيفة المعروفة بولائها لنادي برشلونة، إن رونالد كومان، سيكون مقيداً بثلاث ممنوعات خلال مباراة الليلة غير مسوح له بها في ملعب «الميستايا»، حيث سيكون محروماً من دخول أرض الملعب، وكذلك لن يسمح له بدخول غرفة الملابس بين شوطي المباراة، كما أنه سيكون ممنوعا منعاً باتا على المدرب الهولندي إعطاء أي إشارة أو توجيهات للاعبين في الملعب، من مكانه في مدرجات ملعب «الميستايا».
وأضافت الصحيفة إنه إذا فعل رونالد كومان أي من هذه الأشياء سيتم مضاعفة العقوبة، ومعاقبته بالغياب لأكثر من 4 مباريات.
وأوضحت الصحيفة أن المسموح لرونالد كومان في ظل قرار إيقافه سيكون شيئان، هما البقاء في المنصة الرئيسية التي سيجلس بها في المدرجات، وحضور المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة للرد على أسئلة الصحافيين ووسائل الإعلام.
وقالت «موندو ديبورتيفو» إن لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم وضعت مندوباً في المباراة لمراقبة رونالد كومان كظله، وسيدون كل شيء يحدث من المدرب الهولندي.
يذكر أن كومان عقب مباراة غرناطة، كشف تفاصيل ما حدث بينه وبين الحكم، وقال تحدثت مع الحكم الرابع عن لعبة ما، ورد علي بطريقة غير مُحترمة ومن ثم أجبته، لم أتفوه بكلام غير أخلاقي، ولكن يبدو أن الحكم الرابع أراد أن يكون بطل القصة، سنرى ما سيضعوا في تقرير المباراة، لكن إذا وضعوا شيئا لم أقله، حينها يتعين علي فعل شيء ما.

المصدر : عربي AS

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار