fbpx

نقاش زيدان وحكم مباراة ريال مدريد وإشبيلية يثير الجدل وتعليق غامض من بيكيه

زيدان
10 مايو 2021
شارك المقالة

التقطت عدسات الكميرا النقاش الذي دار بين الفرنسي زين الدين زيدان وحكم مباراة ريال مدريد وإشبيلية عقب قرار الأخير المثير للجدل، في الوقت الذي لم يفوّت بيكيه فرصة التعليق على الفيديو.
واتخذ جوان مارتينيز مونيرا حكم مباراة ريال مدريد وإشبيلية التي انتهت بالتعادل 2-2 في المرحلة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، اتخذ قراراً مثيراً للغاية عقب إلغاء ركلة جزاء لفريق العاصمة واحتساب أخرى لإشبيلية.
واعتمد الحكم في قراره على تقنية الفيديو التي أثبتت قيام البرازيلي ميليتاو بلمس الكرة بيده داخل منطقة جزاء ريال مدريد قبل الهجمة التي جاءت منها ركلة جزاء كتيبة زيدان عقب عرقلة المغربي ياسين بونو للفرنسي بنزيمة قبل قرابة ربع ساعة من النهاية.
والتقطت عدسات الكميرا نقاشاً ودياً بين زيدان ومارتينيز عقب انتهاء المباراة، إذ كان الأخير يشرح سبب اتخاذه لقراره نظراً لامتداد يد ميليتاو بطريقة مستهترة “بحسب ما أوحت به اللقطات”.
وقام مارتينيز بإبعاد الألماني توني كروس عن النقاش الدائر مع زيدان بشأن القرار الذي كلّف ريال مدريد التأخر بالنتيجة قبل أن يدرك التعادل 2-2 في الوقت القاتل.
ولم يفوّت بيكيه مدافع برشلونة الفرصة بالتعليق على اللقطة بشكل فيه بعض السخرية، إذ كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر: “بالحديث، يتفاهم الناس”.

المصدر : بي ان سبورت

 8 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار