fbpx

هل يعود كريم بنزيما المتألق إلى قائمة المنتخب الفرنسي؟ ديشامب يرد

11 مايو 2021
شارك المقالة

أغلق ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم، باب الأمل بشكل نهائي في عودة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني والمتألق في الموسم الجاري، من جديد لصفوف أبطال العالم.
وطالب الكثيرون في الفترة الماضية بعودة كريم بنزيما من جديد لمنتخب فرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة والتي تنطلق بعد شهر تقريباً، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع فريق ريال مدريد وتصدره جدول هدافيه في الموسم الجاري في مختلف البطولات التي يشارك فيها العملاق الملكي.
وينتظر أن يكشف ديشامب عن قائمة اللاعبين المختارين لصفوف منتخب فرنسا في كأس الأمم الأوروبية يوم الثلاثاء المقبل 18 مايو، وبعدها سيبدأ الديوك معسكر الإعداد للبطولة، يوم 26 مايو بمركز التدريبات كليرفونتين، قبل خوض مباراتين وديتين ضد ويلز في الثاني من يونيو في نيس، وبلغاريا في الثامن منه على ملعب فرنسا.
وخلال مقابلة في الساعات الماضية مع صحيفة «كيكر» الألمانية تحدث ديدييه ديشامب عن استعدادات منتخب فرنسا لكأس الأمم الأوروبية، واللاعبين الذين سيختارهم في القائمة، وكشفت كلماته عن أن المهاجم الفرنسي الأفضل في العالم حالياً كريم بنزيما لن يكون ضمن اختياراته للمنتخب على الرغم من أن قائمة اللاعبين في البطولة تم زيادتها من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من 23 لاعباً إلى 26 لاعباً، في ظل ظروف فيروس كورونا الحالية، وتأثيرتها الكبيرة على اللاعبين.
ورداً على سؤال بشأن عودة كريم بنزيما، رد ديشامب بشكل حاد وساخر، موضحاً: أنا لست بابا نويل، ولست هنا للإعلان عن مفاجآت جديدة.
وأوضح ديشامب: لدّى مجموعة من اللاعبين، أعمل معهم وهناك مجموعة لم تتعافى بعد مثل توليسو في بايرن ميونخ، وما زلت لا أملك كل المعلومات حول وضع جميع اللاعبين، وأتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام ، لأنه للأسف لا يمكننا تجنب ما هو غير متوقع.
وأضاف ديشامب: القائمة الوحيدة التي تهمنا هي التي سنرسلها الى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا في منتصف الليل في الأول من يونيو.
الجدير بالذكر أن هناك مطالبات كثيرة في فرنسا بعودة كريم بنزيما في كأس الأمم الأوروبية بعد الموسم المتميز الذي يقدمه اللاعب مع ريال مدريد وتسجيله 28 هدفاً في مختلف المسابقات فضلاً عن تقديم 8 تمريرات حامسة لزملائه، وهو ما جعله اللاعب الأكثر حسماً في الفريق الملكي الإسباني

المصدر : عربي AS

 14 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار