fbpx

صحيفة “موندو ديبورتيفو ” تكشف عن مستقبل ليونيل ميسي

11 مايو 2021
شارك المقالة

سيلعب ليو ميسي مساء اليوم الثلاثاء ضد ليفانتي في إطار الجولة 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وتعتبر مواجهة اليوم إحدى المباريات الثلاث المتبقية للفريق الكتالوني هذا الموسم في الليغا. وقد يشارك ليو فيها جميعها إذا لم يتلق البطاقة الخامسة، مايعني غيابه عن إحدى المواجهات بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
وعلى متن الطائرة في الرحلة إلى إقليم فالنسيا لمواجهة ليفانتي، التقى ليو مرة أخرى مع جوان لابورتا رئيس النادي، والذي تجمعه علاقة جيدة مع ميسي للحديث عن مستقبل نجم برشلونة . ومع تبقي أقل من شهرين على انتهاء عقده مع نادي برشلونة، لا يزال مستقبل ميسي يلفه الغموض.
وبشأن القرار النهائي لمستقبله بعد أسبوعين، كشفت قناة (TV3) عن لقاء بين رئيس برشلونة وخورخي ميسي والد اللاعب، وتم في هذا اللقاء وضع الأسس من أجل استمرار ميسي لمدة عامين آخرين قبل الذهاب للعب في الولايات المتحدة، حيث سيكون بمثابة سفير للنادي. وللتذكير أنه بعد يومين من نهائي كأس ملك اسبانيا كشفت “موندو ديبورتيفو ” عن تنظيم مأدبة عشاء بين ميسي ولابورتا في نفس الأسبوع من تنصيبه كرئيس، حيث لاحظ الرئيس استعداد ليو للاستمرار في الفريق الكتالوني.
هذا ومن المتوقع أن ينتظر ليونيل ميسي حتى نهاية الموسم من أجل الحديث عن مستقبله والرد بشكل رسمي على الاقتراح الأولي الذي قدمه له جوان لابوتا رئيس نادي برشلونة.
وأشار الرئيس جوان لابورتا إلى استعداد ليو للاستمرار مع النادي ولا ترى إدارة الفريق أي ارتباط لمستقبل ميسي مع تجديد نيمار لعقده مع فريقه باريس سان جيرمان.

المصدر : موندو ديبورتيفو

 8 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار