fbpx

سيميوني بعد التتويج بالليجا: إنه العام الأفضل لأتلتيكو

22 مايو 2021
شارك المقالة

أخبار اسبانيا بالعربي/ أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عن سعادته الغامرة بتتويج فريقه بلقب الليجا هذا الموسم، عقب الانتصار بنتيجة (2-1) على بلد الوليد، في الجولة الختامية.
وقال سيميوني، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أنا سعيد من أجل الجماهير، والمشاعر التي تراودني هي أننا في هذا العام المعقد مع كثير من الأشخاص الذين رحلوا بسبب الفيروس، ظهر أتلتيكو كبطل مختلف”.
وأضاف المدير الفني لأتلتيكو مدريد صاحب الـ51 عامًا: “لقد كانت سنة صعبة، مثل تاريخنا، لكنها واحدة من أفضل السنوات حيث أصبحنا أبطالا”.
وعن الاختلاف بين اللقب الحالي ولقب 2014، كشف: “إنهما مختلفان بالطبع، وحاليًا العالم يمر بحالة حزينة للغاية، وآمل أن نتمكن من إسعاد الكثير من الجماهير، وأشعر بالامتنان للذين لعبوا بشكل أقل، فنحن كفريق كان لدينا هدف وجميعا سعينا لتحقيق معا”.
وتابع: “اليوم قبل المباراة كنت أتذكر حين تركنا ملعبنا القديم كالديرون، حيث كنا نفكر فيما إذا كنا سنواصل القتال على الألقاب أم لا، وقلت إنني سأبقى في منصبي لأنني اعتقدت أن للنادي مستقبل ولم أكن مخطئا”.
وأردف سيميوني: “النادي مستمر في النمو، وقمنا بعمل هائل مع الإدارة، التي منحت الفريق استقرارا ساهم في تحقيق النتائج المطلوبة، إنهم ليسوا هنا معنا ليحتفلوا لكننا سنحتفل سويًا لاحقًا”.
وعن كوريا وسواريز، قال: “كنت أقول عن كوريا منذ فترة طويلة أنه يجب أن يسجل هدفا، وتدرب جيدًا على ذلك واليوم سجل هدفا رائعا، ويسعدني ضمه للمنتخب فهو يتطور يوما بعد يوم، أما سواريز فقد تحدثت قبل يومين، وربما كنت محظوظا بوجوده، فاسمه فقط كافي”.

المصدر : كوورة/ موقع إسبانيا بالعربي

 12 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار