fbpx

إنريكي يرفض حسم حارس مرمى إسبانيا في يورو 2020 

لويس إنريكي
3 يونيو 2021
شارك المقالة

اخبار اسبانيا بالعربي/ لم يؤكد لويس إنريكي مارتينيز، مدرب المنتخب الإسباني، بعد مشاركة الحارس روبرت سانشيز دوليا للمرة الأولى له خلال ودية البرتغال المقرر لها غدا الجمعة وأوضح أنه لم يستقر بعد على الحارس الأساسي الذي سيخوض بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.
وقال المدرب مازحا خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية اللقاء والذي كانت حراسة المرمى هي محوره الرئيسي: «أنا كمدرب معتاد ومستعد وقادر على التعامل مع أي جدال أو خلافات تظهر داخل المنتخب. هذا هو عملي وأنا أتشرف بذلك. كنت أعتقد أن الجدل سيكون حول الأسماء ولكنني أرى أنه حول المركز».
وكان مركز الحارس الأساسي قد انتقل من ديفيد دي خيا إلى أوناي سيمون خلال مباريات الأخيرة لمنتخب «لا روخا»، ولكن لويس إنريكي لم يؤكد بعد استمرار هذا الأمر هكذا في بطولة «يورو 2020».
وأكد المدرب: «سواء كنت أعرف أم لا فلن أقول شيئا»
وأضاف إنريكي: «أحاول منح ديفيد (دي خيا)، ضمن قناعاتي الشخصية، الحب الذي يستحقه كل لاعب وديفيد دي خيا يعد ظاهرة. إنه لاعب يضيف في أي موقف وأي وقت سواء كان يلعب أم لا، سواء خسر نهائيا أو قدم مباراة كبيرة».
وسيستهل منتخب إسبانيا مشواره في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) أمام السويد يوم 14 يونيو الجاري، حيث يشارك ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا كل من بولندا وسلوفاكيا.
وسيخوض بطل أوروبا 3 مرات في (1986 و2008 و2012) مواجهتين وديتين استعدادا للمعترك القاري، الأولى يوم الجمعة أمام البرتغال على ملعب (واندا متروبوليتانو) في مدريد، والثانية أمام ليتوانيا على ملعب (بوتاركي) في مدريد.
ويسعى لا روخا لاستغلال عامل الأرض للبداية بشكل مبشر في منافسات يورو 2020 لاستعادة اللقب الذي غاب عنه في النسخة الماضية.

المصدر : عربي AS / موقع اسبانيا بالعربي

 14 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار