fbpx

ماذا قال كورتوا عن مستقبل هازارد في ريال مدريد؟

5 يونيو 2021
شارك المقالة

اخبار اسبانيا بالعربي/ أكد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، أن زميله ومواطنه إدين هازارد مستمر مع الكتيبة المدريدية ولن يرحل عن الفريق هذا الصيف.
ويواصل إدين هازارد برنامج تعافيه من إصابته الأخيرة بهدف اللحاق بمنافسات كأس الأمم الأوروبية 2021 التي تنطلق في 11 يونيو المقبل.
وأدلى تيبو كورتوا بتصريحات متعلقة بمستقبل هازارد وإمكانية مغادرة ريال مدريد هذا الصيف.
وفي هذا السياق قال: هازارد مستمر مع ريال مدريد بنسبة مائة في المائة، إدين لا يريد الرحيل عن الفريق.
وتحدث كورتوا عن خسارة ريال مدريد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وفي هذا السياق تابع: نعم أشعر بخيبة أمل بسبب خسارة اللقب، ما يدعوا للأسف هو القرارات التحكيمية الغريبة التي كلفتنا بعض المباريات، بالتأكيد نشعر بخيبة أمل بسبب عدم فوزنا بلقب، ولكن هذه هي كرة القدم، لم نخسر الليجا في المباريات الأخيرة.
وأضاف كورتوا: الدور الثاني من الموسم كان جيدًا للغاية بالنسبة لنا، وانتصرنا فيه على برشلونة وتعادلنا مع أتلتيكو مدريد، كنا حاضرين دومًا في اللقاءات الكبيرة، ولكننا خسرنا اللقب بسبب الإخفاق في عملنا أمام فرق أخرى.
وفيما يتعلق بالانتقادات الذي يعاني منها الفريق عند الخسارة فقال: عندما تسير الأمور على ما يُرام فإن الحالة تكون وردية، ولكن عندما لا تسير على ما يُرام فإن الانتقادات تزيد سوءً.
وبسؤاله عن موسم إدين هازارد المليء بالإصابات فأجاب: مشاهدة هازارد يعاني من مشكلات أمر يدعوا للأسف، أعرف هازارد منذ فترة طويلة وأتذكر المرات الكثيرة التي تحدثنا فيها عن ريال مدريد ونحن نتخيل بعضنا البعض نلعب معًا هناك، أعلم أنه لا يزال يريد أن يكون لاعبًا مهمًا بالنسبة لريال مدريد ومساعدة النادي على تحقيق الألقاب، عمل هازارد كثيرًا في صالة الألعاب الرياضية خلال الشهور الأخيرة، الآن هو في حالة بدنية جيدة، بدنيًا هو أقوى من ذي قبل، أراه فعّالًا للغاية في التدريبات، أنا متأكد أن هازارد مستمر في ريال مدريد بنسبة 100%، فقط الصحافة المدريدية التي تكتب عن رغبته في الرحيل.

المصدر : عربي AS / موقع اسبانيا بالعربي

 8 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار