fbpx

بعدما أثار الشكوك.. برشلونة يضع نجمه في موقف صعب

6 يونيو 2021
شارك المقالة

اخبار اسبانيا بالعربي/ يبدو أن صبر خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، تجاه الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم الفريق الكتالوني، بدأ ينفد بعد مماطلة اللاعب ووكيله في تجديد التعاقد، حسب ما ذكرته تقارير صحفية إسبانية.
ويرغب برشلونة في تجديد عقد عثمان ديمبلي الذي ينتهي بنهاية يونيو 2022، لكن النجم الفرنسي ووكيله يؤجلان حسم الأمور، ما أثار غضب مسؤولي النادي الكتالوني.
وأشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية المقربة من برشلونة أن إدارة النادي تعتقد أن مماطلة ديمبلي ووكيله سببها أن اللاعب يريد عدم تجديد تعاقده، من أجل الرحيل لنادٍ آخر بداية من موسم 2022-2023 بدون مقابل.
وأضافت الصحيفة «لذلك قرر خوان لابورتا عدم مجاراة ديمبلي في لعبته، وحسم الأمور في أقرب فرصة. إدارة النادي ستعقد جلسة مع اللاعب ووكيله بعد نهاية كأس أمم أوروبا 2020، وستخيره بين التجديد الفوري أو الرحيل هذا الصيف».
وفي حال واصل ديمبلي مماطلته، فإن النادي سيعرض النجم الفرنسي للبيع، فيما يأتي يوفنتوس على رأس الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب، كما تثار التكهنات داخل قلعة «كامب نو» أن البيانكونيري وراء تأجيل حسم مفاوضات تجديد العقد.
وبحسب الصحيفة الكتالونية، سيرحب الغالبية داخل برشلونة برحيل ديمبلي لأكثر من سبب، يأتي في مقدمتها التخلص من راتبه الضخم، فضلا عن إمكانية الحصول على مبلغ مالي كبير من وراء بيعه في الوقت الحالي.
إضافة إلى ذلك، فإن عدد كبير من جماهير ومسؤولي برشلونة مازالوا ينظرون إلى ديمبلي على أنه لاعب معرض للإصابة في أي وقت، رغم أن معدل إصاباته انخفض كثيرا خلال الفترة الماضية.
ومع ذلك، يبقى خوان لابورتا أحد أكبر المدافعين عن ديمبلي، حيث يرى أنه لاعب مميز، والتجديد له يبقى ضرورة ملحة في الوقت الحالي، طالما أنه سيقبل بالشروط الجديدة، ما يعني تخفيض راتبه.
ويعتبر ديمبلي عنصرا أساسيا في تشكيلة المدرب رونالد كومان، إذ خاض بقميص برشلونة 44 مباراة بكل البطولات خلال الموسم المنصرم، لكن معدله التهديفي يبقى ضعيفا حيث سجل 11 هدفا فقط، إضافة إلى 5 تمريرات حاسمة.
ويستعد ديمبلي رفقة منتخب فرنسا لخوض غمار نهائيات كأس أمم أوروبا 2020 التي تنطلق يوم الجمعة المقبل في 11 مدينة مختلفة.

المصدر : عربي AS / موقع اسبانيا بالعربي

 11 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار