fbpx

أنشيلوتي يدعم هازارد ويتوقع تألقه مع ريال مدريد

6 يونيو 2021
شارك المقالة

اخبار اسبانيا بالعربي / في الظهور الأول أمام وسائل الإعلام للمدرب الجديد كارلو أنشيلوتي (ريجيولو، 61 عامًا)، تطرق الإيطالي إلى إحدى المشكلات التي واجهها فريق ريال مدريد الإسباني في الموسمين الماضيين: التأثير الصغير، إن لم يكن صفرًا، الذي ساهم به البلجيكي إدين هازارد في لعب المجموعة البيضاء.
وقال أنشيلوتي في هذا الصدد: «هازارد لاعب كبير، وكان لديه مشاكل في السنة الأولى، ولم يصل إلى كامل إمكاناته بعد، لكنه سيفعل ذلك لأنه يريد ذلك، وعندما يكون متحمسًا.. قد يكون هذا هو العام المناسب لاستغلال إمكاناته الكاملة».
وتعرض هازارد لعدد من الإصابات والتي لم تسمح له بأن يكون اللاعب المبهر الذي كان عليه خلال الفترة التي قضاها في تشيلسي الإنجليزي (2012-2019).
كما هو الحال دائمًا، استخدم كارلو أنشيلوتي يده اليسرى لتهدئة الأمر، لكنه يعلم أن جزءًا كبيرًا من نجاحه المستقبلي في هذه المرحلة البيضاء الثانية يمر عبر أداء البلجيكي في ميدان اللعب، قائلًا: «هناك قاضي هو الميدان»، في إجابة أخرى عند الإشارة إلى قدامى المحاربين مثل مارسيلو وإيسكو وجاريث بيل.
وسيكون الميدان الذي يحدد مستقبل هازارد في موسمه الثالث باللون الأبيض، وصحيح أن الإصابة التي تسبب بها توماس مونييه، زميله في منتخب بلجيكا، في مباراة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في نوفمبر 2019، تألمه منذ ذلك الحين.

المصدر : عربي AS / موقع اسبانيا بالعربي

 14 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار