fbpx

نجم برشلونة يعلق على أنباء رحيله عن الفريق الكتالوني

8 يونيو 2021
شارك المقالة

اخبار اسبانيا بالعربي/ يريد برشلونة الاستغناء عن اللاعب البوسني، ميراليم بيانيتش خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويعلم بيانيتش جيدًا أن رونالد كومان، مدرب البارسا لن يعتمد عليه، وأكبر دليل على هذا، قلة مشاركته في الموسم الماضي، تحت قيادة المدرب الهولندي.
ويتحلى البوسني بالهدوء تجاه حل مستقبله مع البارسا، خاصة أن عقده مستمر لمدة 3 مواسم أخرى، لهذا لا يتعامل لاعب الوسط باستعجال في هذا الأمر.
وعلق بيانيتش على مستقبله، خلال تصريحات للتلفزيوني البوسني، قائلاً: «ترك البارسا؟ من الصعب الحديث عن هذا حاليًا، أنا أستمتع بفترة الإجازة مع عائلتي وهذا كل ما أفكر به».
وأضاف بيانيتش: «يبدأ التحضير للموسم الجديد في يوليو، وحينها سأنضم للفريق، وسنرى ماذا سيحدث بعد ذلك».
ووصل بيانيتش إلى برشلونة في صفقة تبادلية مع نادي يوفنتوس الإيطالي، بانتقال البرازيلي آرثر ميلو إلى اليوفي وقدوم البوسني إلى البلوجرانا.
ودفع يوفنتوس حينها 72 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات البرازيلي.
ولم ينجح آرثر في التألق مع البيانكونيري، وحدث نفس الأمر مع بيانيتش في برشلونة، لهذا يحاول البارسا التخلص من اللاعب البوسني في الميركاتو الصيفي، ودخوله في أي صفقة تبادلية أو خروجه على سبيل الإعارة.

موسم مخيب لبيانيتش مع برشلونة

ولم يحظ بيانيتش بثقة كومان، بعد حصوله على فرصة المشاركة في أولى مبارياته عند توليه مهمة تدريب برشلونة في الموسم الماضي، ولكن البوسني لم يثبت نفسه أمام المدرب الهولندي، ليصبح حبيس دكة البدلاء.
وشهدت الأشهر الأخيرة خروج بيانيتش من قائمة البارسا، بل لاعبين مثل إياكس موريبا وريكي بويج تفوقوا عليه، الأمر الذي تسبب في انزعاج البوسني وبدأ الحديث عن فرصة لمغادرته ملعب كامب نو.
ومن جهة أخرى، أكدت صحيفة «سبورت» الكتالونية أن برشلونة يمكنه الدخول في صفقة تبادلية مع نادي تشيلسي، واستبدال بيانيتش مع جورجينيو، لاعب وسط البلوز.
وأشارت إذاعة «راك 1» إلى احتمالية عودة بيانيتش إلى يوفنتوس، النادي الذي شهد تألق البوسني، مقابل قدوم الأوروجوياني رودريجو بينتانكور إلى قلعة الكامب نو.
جدير بالذكر أن بيانيتش لعب مع برشلونة في الموسم المنصرم، 30 مباراة في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية، ولم ينجح في تسجيل أي أهداف، وشارك بإجمالي 1258 دقيقة بقميص البلوجرانا.

المصدر : عربي AS / موقع إسبانيا بالعربي

 17 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار