fbpx

جريزمان يكشف سبب الانتقادات له مع برشلونة.. وحقيقة علاقته مع ميسي

البارسا برشلونة ثيلتا فيغو
10 يونيو 2021
شارك المقالة

اخبار اسبانيا بالعربي/ قال انطوان جريزمان في حوار مع صحيفة ” ليكيب” ان كل من يشاهد كرة القدم ويعرفها جيداً، يرى بوضوح ما أقدمه مع الفريق والاحترام الذي أناله في فرنسا، أما في برشلونة، وخاصة في الموسم الماضي، فقد كانت الانتقادات كثيرة جداً، ومبالغ فيها، رغم أنني لم أشارك كثيراً، وبدأت الأمور تتحسن بعض الشيء في الموسم الجاري.
وأضاف جريزمان: لم أكن سعيداً في موسمي الأول مع برشلونة، فقد كنت لا أشارك كثيراً، ولم أشعر أنني عنصر مهم في الفريق، وكنت أجد نفسي على مقاعد البدلاء في المباريات الكبيرة، ولكنها كانت اختيارات المدرب، ولا أملك مناقشتها وإنما مواصلة التدريب بكل قوة، لفرض نفسي على التشكيلة.
ونفى جريزمان، كل ما يتردد حول علاقته المتوترة مع ليونيل ميسي، وقال: ميسي اللعب معه سهل وجميل، ولا تشعر معه بخطورة تمرير كرة بشكل خاطيء، ولا تشعر بالضغط أثناء اللعب بجواره.
وأردف جريزمان: علاقتي مع ميسي جيدة، ونفهم بعضنا البعض جيداً، ونتبادل الأحاديث والرسائل عبر الهاتف، وكلن هذا العام الأمور كانت صعبة على برشلونة في ظل كثرة الإصابات، وأعتقد أن الأمور ستتغير في الموسم الجديد.
الجدير بالذكر أن أنطوان جريزمان كان قد انتقل لصفوف نادي برشلونة الإسباني في صيف العام 2019، عبر كسر الشرط الجزائي في عقده مع نادي أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو، في صفقة أثارت جدلاً كبيراً على ساحة خريطة كرة القدم الإسبانية.

المصدر : عربي AS/ موقع إسبانيا بالعربي

 19 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار